الدوري الإنجليزي
بورنموث

بورنموث

- -
22:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

دوري أبطال آسيا للنخبة
الوصل

الوصل

- -
19:00
أهلي جدة

أهلي جدة

دوري أبطال آسيا للنخبة
النصر

النصر

- -
21:00
الريان

الريان

الدوري الإيطالي
بارما

بارما

- -
21:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يستعد.. جولة للخطيب ورسائل لمعاوني فايلر قبل عودة التدريبات

06:05 م الأربعاء 17 يونيو 2020

الخطيب أثناء جولته في الأهلي

كتب- رمضان حسن وريهام حمدي:


حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على توجيه عدد من الرسائل للجهاز الفني للنادي الأهلي خلال جلسة عقدها معهم بعدما قام بجولة تفقد خلالها كل الأمور المتعلقة بفريق الكرة قبل عودة اللاعبين للتدريبات من جديد.

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد أعلن في وقت سابق عن إمكانية الأندية في بدء التدريبات فيما يخص فرق كرة القدم بداية من يوم 20 يونيو الجاري.

وأشار الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الخطيب قام بجولة داخل غرف ملابس الفريق، وتفقد صالة الجيم وغرف الساونا وقاعة الاجتماعات، للاطمئنان على آخر الترتيبات الخاصة قبل استئناف التدريبات.

وعقب الجولة التفقدية، عقد رئيس الأهلي جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والجهاز المعاون للسويسري رينيه فايلر ديفيد سيزا المدرب العام، وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، وسامي قمصان مدرب الفريق، في حضور خالد محمود طبيب الفريق وأمير توفيق مدير التعاقدات ومحمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي.

وقال الخطيب للجهاز المعاون لفايلر "الأهلي بوصفه أكبر مؤسسة رياضية في مصر والشرق الأوسط، يحمل على عاتقه مسئولية كبيرة نحو دفع عجلة الإنتاج وعودة الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى، والاستفادة من التجارب العالمية التي عايشت نفس الموقف".

وأكمل "بعد قرار مجلس الوزراء بعودة النشاط يجب علينا الاستعداد بقوة مع باقي الأندية المصرية، لنكون عاملًا مساعدًا نحو عودة الحياة مرة أخرى بشكل يناسب قيمة مصر ويحفظ أمن وسلامة كل عناصر المنظومة".

وواصل " لا تهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها وزارتا الصحة والشباب والرياضة كإجراءات وقائية يجب تنفيذها بشكل سليم لتكون البداية قوية".

وأضاف "يعول الجميع على الجهاز الفني آمالا كبيرة نحو تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل، في ضوء الإجراءات التي تمت الإشارة إليها مسبقًا، بما يتفق مع سياسة الدولة، لتكون البداية واقعية ومنطقية".

واختتم رسالته للجهاز المعاون قائلا "الجهاز الفني كان قد أعد برنامجًا لينفذه كل لاعب في منزله، ومع عودة الفريق إلى التدريب بالنادي مرة أخرى يجب تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تم الإعلان عنها للحفاظ على الجميع".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان