كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

- -
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

- -
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

كيك أوف: موسيماني رفض إبراهيم من أجل صالح "الأفضل منذ أبو تريكة"

08:17 م الثلاثاء 13 أكتوبر 2020

صالح جمعة

كتب- عمر قورة:

قام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، بأول خطوة كبيرة له في سوق الانتقالات مع المارد الأحمر بإلغاء صفقة التعاقد مع محمد إبراهيم، صانع ألعاب مصر المقاصة.

وكان محمد إبراهيم أبدى موافقة مبدئية على الانتقال إلى بطل الدوري المصري عندما كان السويسري رينيه فايلر مديرا فنيا للأهلي، قبل أن يتراجع النادي عن إتمام الصفقة بناء على طلب موسيماني.

وقال موقع "كيف أوف" الجنوب إفريقي إن موسيمان أبلغ إدارة الأهلي بإلغاء الصفقة، حيث يتطلع إلى منح صالح جمعة فرصة لإثبات نفسه في الموسم المقبل، كما يهدف أيضًا إلى استعادة ناصر ماهر بعد انتهاء إعارته لسموحة.

وأضاف الموقع أن صالح جمعة يُوصف بأنه أحد أكثر لاعبي كرة القدم الموهوبين الذين ظهروا في مصر منذ محمد أبو تريكة أيقونة الأهلي ومنتخب مصر، لكن حياته الشخصية أعاقت تقدمه في مسيرته الكروية بشكل كبير.

وأشار إلى أن موسيماني سيمنح صالح البالغ من العمر 27 عاما فرصة أخرى بعد أن لعب لمدة ست دقائق فقط تحت قيادة فايلر في الموسم الجاري 2019/2020.

ولفت إلى أن ناصر ماهر توهج مع سموحة بتسجيل ستة أهداف وتقديم 11 تمريرة حاسمة في 24 مباراة، ليساهم مع الفريق السكندري في احتلال المركز الخامس بالدوري ويلفت أنظار موسيماني وجهازه المعاون بشكل واضح.

وكان تامر النحاس، وسيط صفقة محمد إبراهيم والأهلي، أكد في تصريحات تلفزيونية أمس الإثنين أن موسيماني لديه سياسة مختلفة، حيث يريد الاستفادة من لاعبي الأهلي والشباب في مركز صانع الألعاب.

يُذكر أن محمد إبراهيم (28 عاما) جذب اهتمام الأهلي وبيراميدز بالتعاقد معه بفترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما سجل أربعة أهداف وصنع ستة آخرين في 25 مباراة لعبها بالدوري هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان