كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

- -
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

- -
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

التعادل الثالث.. المصري يواصل التعثر بنتيجة سلبية مع المقاصة

10:04 م الإثنين 03 سبتمبر 2018

كتب - عبد القادر سعيد:

واصل فريق المصري عثراته في الدوري الممتاز بالسقوط في فخ التعادل الثالث بعد أن انتهت مواجهته مع فريق مصر للمقاصة (0-0) ضمن منافسات الجولة الثالثة على ملعب برج العرب.

التعادل رفع رصيد المصري إلى النقطة السادسة، وهو الثالث لفريق حسام حسن هذا الموسم، مع انتصار وحيد وخسارة واحدة، ليستقر في المركز العاشر بفارق 5 نقاط عن صدارة الأهلي.

أما فريق مصر للمقاصة رفع رصيد إلى 4 نقاط في المركز الخامس عشر في جدول الترتيب بعد أن سجل تعادله الأول في المسابقة مع المصري، بالإضافة إلى انتصار و3 هزائم.

ملخص المباراة

بعد بداية هادئة حصل المقاصة على ركلة حرة مباشرة من الجهة اليسرى المواجهة لمنطقة جزاء المصري ليتم تنفيذ عرضية شتتها الدفاع البورسعيدي ليبعد الخطورة عن مرماه.

ومن ركنية في الدقيقة 35 كاد المصري أن يسجل بعرضية متقنة حولها اللاعب جريندو برأسية مرت فوق العارضة بقليل لتضيع فرصة الهدف الأول.

وفي الدقيقة 40 قابل أحمد جمعة عرضية أرضية من الجهة اليمنى ليسدد كرة بيمناه مرت إلى جوار القائم الأيسر بقليل لينتهي الشوط دون أهداف بعد أن مرت الدقائق التالية بلا جديد.

وفي الدقيقة 82 استقبل أحمد شكري كرة عرضية متقنة في منطقة جزاء المقاصة ليحولها بالرأس بعيدة تماماً عن مرمى المقاصة ليستمر الصيام التهديفي.

المصري حصل على فرصة أخيرة للتهديف باحتساب الحكم ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة جزاء المقاصة في الدقيقة 90+5 لينفذ أحمد شكري بتسديدة في الحائط البشري أبعدها الدفاع لينتهي بعدها اللقاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان