الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

المجد ينتظر "ملك مصر".. منصة الفيفا قد تستقبل صلاح 3 مرات

04:16 م الإثنين 10 سبتمبر 2018

كتب- أيمن جيلبرتو:

يوم 24 سبتمبر الجاري، تستقبل مدينة لندن من جديد، حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للإعلان عن الفائزين بجوائز "الأفضل" لموسم 2017/2018.

وقدم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، موسما استثنائيا مع فريقه وتوج هدافا للدوري الإنجليزي الممتاز وأفضل لاعب بالمسابقة، بجانب قيادة فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح، ظفر بجائزة أفضل لاعب إفريقي في 2017، ونال عدد من الجوائز الفردية، بجانب قيادة منتخب مصر للتأهل لمنافسات كأس العالم 2018 في روسيا للمرة الأولى بعد 28 عام، بجانب التأهل لنهائي أمم إفريقيا 2017 بالجابون.

وأعلن الفيفا مؤخرا، عن ترشح محمد صلاح ضمن 15 مهاجما للتواجد بالتشكيل المثالي لموسم 2017/2018، حيث سيتم اختيار 3 أسماء من بين الـ15 وفقا لعدد الأصوات بعد تصويت نحو 25 الف لاعب محترف.

وسبق وترشح محمد صلاح للقائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم ويتنافس مع الثنائي كريستيانو رونالدو قائد البرتغال ولاعب يوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد السابق، بجانب قائد كرواتيا لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد.

ولم يكتفي صلاح بهذا، بل تم اختيار هدف اللاعب في شباك ايفرتون بالدوري الإنجليزي، لينافس على جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف في العام وذلك من خلال استفتاء جماهيري على موقع الفيفا.

واصبحت منصة حفل جوائز الفيفا في انتظار محمد صلاح 3 مرات، في فرصة ذهبية لـ"ملك مصر" للتواجد للمرة الأولى في تاريخ أي لاعب مصري وحصد جائزة أو أكثر من جوائز الأفضل في العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان