كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

- -
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

- -
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

قبل يومين من مباراة الزمالك.. مرتضى منصور: تجميد النشاط بيد وزير الرياضة

12:51 م السبت 25 أغسطس 2018

القاهرةـ مراسل مصراوي:

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن قرار تجميد النشاط الرياضي والانسحاب من مسابقة الدورى الممتاز أصبح فى يد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ورموز النادي الذين عقدوا جلسة معه منذ ساعات بسبب هذه الأزمة.

وشدد منصور، عبر مقطع فيديو بثته قناة ناديه على موقع يوتيوب، على أنه تحدث مع وزير الرياضة وبعض رموز النادى الذى أكدوا الدعوة لعقد اجتماع بينهم للرد على الهجوم الذى يتعرض له النادي، من وجهة نظره.

وأوضح رئيس الزمالك أنه ترك قرار الانسحاب وتجميد النشاط لوزير الشباب والرياضة والرموز، لكنه في الوقت نفسه شدد على عدم رضاه على تعرض نادى الزمالك للظلم ، قائلاً: "فوضنا الوزير ورموز الزمالك لإيجاد حل لأزمة حدثت بدون لازمة".

ويلتقي الزمالك مع فريق نجوم المستقبل في مسابقة الدوري العام يوم الاثنين.

وشدد مرتضى منصور على أن الزمالك يعيش حالة ازدهار في الوقت الحالي، بعدما أصبح فائض الميزانية 270 مليون جنيه، وكانت المديونية تبلغ 306 ملايين جنيه كما وصلت قيمة إنشاءات النادى لـ150 مليون جنيه وإيجار المحل الواحد 50 ألف جنيه شهرياً.

وأشار رئيس الزمالك إلى إنه في الوقت نفسه تبرع بالعديد من المبالغ التي حصل عليها بشكل شخصي لتدعيم الزمالك وهى 50 مليون جنيه للتعاقد مع جروس و 18 مليون جنيه لضم حمدي النقاز و 88 مليون جنيه لشراء فرجاني ساسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان