دوري القسم الثاني-أ
طنطا‏

طنطا‏

- -
16:00
وادي دجلة

وادي دجلة

دوري القسم الثاني-أ
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

- -
16:00
المنصورة

المنصورة

دوري القسم الثاني-أ
الداخلية

الداخلية

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: حصّنت الشناوي خوفًا من للأهلي.. وبيراميدز: لا نفاوضه

02:11 ص الثلاثاء 03 يوليو 2018

كتب- عمر قورة:

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، كواليس جديدة حول تجديد عقد أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق خلال شهر مارس الماضي لمدة ثلاثة مواسم حتى عام 2021.

وقال مرتضى، في تصريحات تلفزيونية لقناة "صدى البلد": "في البداية، وضعت بروتوكول بيني وبين نفسي بأنني لن أتعاقد مع أي لاعب من صفوف الأهلي احترامًا لعلاقة الناديين".

وأضاف: "لكن بعدما علمت أن محمود الخطيب (رئيس النادي) تفاوض مع أحمد الشناوي قبل مباراة القمة بثلاثة أيام كان الرد هو حسم صفقة القرن بضم أقوى ثنائي في الأهلي".

وأكمل مرتضى: "فعندما حصلت على عبدالله السعيد خشيت أن ينتقل أحمد الشناوي إلى الأهلي كرد على صفقة القرن، لذلك قررت تعديل عقده مع الزمالك وزيادة راتبه".

وتابع: "طلب الشناوي الحصول على 10 مليون سنويًا لمدة خمس مواسم، فوافقت على الفور، ولو كان طلب 20 مليون لكنت وافقت أيضًا، تجنبًا لرحيله إلى الأهلي".

وردًا على إمكانية انتقال صاحب الـ27 عامًا إلى صفوف بيراميدز الناشئ حديثًا، أتم رئيس الزمالك قائلا: "أي فريق يريد التعاقد مع أي لاعب عليه تقديم عرض يليق بالنادي".

وفي سياق متصل، نفى أحمد حسن، المتحدث الإعلامي لبيراميدز "الأسيوطي سابقًا"، تفاوض النادي مع الحارس الدولي لضمه إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أحمد حسن لبرنامج "مع شوبير": "الشناوي موهوب ومن أفضل الحراس في مصر، ولكن لا يوجد مفاوضات لضمه في الوقت الحالي، ومن الوارد فتح الباب مستقبلا".

وأتم العميد تصريحاته قائلا: "لا يوجد أي مفاوضات أيضًا مع أي لاعب من الزمالك، وغير صحيح ما تردد عن تعاقدنا مع محمد عواد (حارس الإسماعيلي المعار إلى الوحدة السعودي)".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان