الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

صحيفة سعودية: نتائج منتخب مصر "باهتة"

12:48 م السبت 09 يونيو 2018

كتبت- منة عمر:

أجرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية تقريرًا مفصلًا عن أداء المنتخبات العربية الأربعة المقرر مشاركتها في منافسات كأس العالم التي سنتطلق يوم الخميس المقبل.

ويشارك الرباعي العربي "مصر والسعودية في المجموعة الأولى، وتونس في المجموعة السابعة، والمغرب في المجموعة الثانية".

وأكدت الصحيفة أنه إذا كانت هناك تقييم للمنتخبات العربية فسيأتي المنتخب المغربي على رأس القائمة يليه التونسي ثم السعودي وخلفه مصر.

وأوضحت الصحيفة، أن المنتخب المصري يعاني في الخط الهجومي بسبب غياب نجمه المصري محمد صلاح، مشيرة إلى أنه خلال لقاءات الفراعنة الودية لم يسجل سوى هدفين أحدهما لصلاح أمام البرتغال، والآخر لأيمن أشرف خلال ودية الكويت.

وتابعت الصحيفة قائلة: "منتخب مصر عانى من الهفوات الدفاعية الساذجة التي تسببت في تلقيه سبعة أهداف خلال ودياته الخمس".

وأكملت الشرق الأوسط، أن اخر فوز للمنتخب المصري كان على نظيره الكونغو، في مباراة الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية لكأس العالم 2-1.

أما بالنسبة للمنتخب المغربي فأكدت الصحيفة في تقريرها أنه أفضل المنتخبات العربية المشاركة في المونديال، وفقًا لنتائجه في الوديات التحضيرية حيث تعادل مع أوكرانيا سلبيًا، وفاز على سلوفاكيا بهدفين لهدف، مضيفة أن الفريق جاهز للتحدي ويسير في اتجاهه الصحيح.

ويقع المنتخب المغربي في المجموعة الثانية رفقة منتخبات إسبانيا والبرتغال وإيران.

على الجانب الاخر، لفتت الصحيفة السعودية، إلى أن المنتخب التونسي رغم اعتماده على الطريقة الدفاعية، إلا أنه استفاد هو الآخر من تجاربه الودية، لافتة إلى أن نسور قرطاج لم يخسر خلال اخر 9 مباريات.

المنتخب التونسي تعادل بهدفين لمثلهما أمام البرتغال وتركيا في وديتيه الأخيرتين، ويستعد لبدء منافسات مجموعته مع كل من إنجلترا وبلجيكا وبنما.

واختتمت الصحيفة مشيرة إلى أن المنتخب السعودية استفاد كثيرًا من الوديات التي خاضها في الفترة التحضيرية، مؤكدة أن اللاعبين اكتسبوا المزيد من الخبرات قبل مواجهة روسيا في الرابع عشر من يونيو الجاري في الجولة الافتتاحية للمونديال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان