الدوري الإنجليزي
بورنموث

بورنموث

- -
22:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

دوري أبطال آسيا للنخبة
الوصل

الوصل

- -
19:00
أهلي جدة

أهلي جدة

دوري أبطال آسيا للنخبة
النصر

النصر

- -
21:00
الريان

الريان

الدوري الإيطالي
بارما

بارما

- -
21:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

كابوس اعتزال فتحي واحتياج للزمالك لـ 2 "مخربشين".. أبرز تصريحات ميدو

09:15 م الإثنين 07 مايو 2018

كتب- علي البهجي:

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق السابق للزمالك، أن مصر تعاني من فقر واضح في لاعبي الأظهر سواء في الجانب الأيمن أو الأيسر.

وقال ميدو في تصريحات لبرنامج "في الاستاد" المذاع عبر راديو " نجوم إف إم"، لا يوجد لاعبين مميزين في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، واعتزال أحمد فتحي، لاعب الأهلي سيتسبب في كابوس.

وأضاف، أن تواجد علي معلول مع الأهلي في مركز الظهير الأيسر زاد من قوة الفريق، خلال المباريات التي شارك بها سواء بالدوري أو بطولة أفريقيا.

وأوضح المدير الفني السابق لوادي دجلة، أن استقدام لاعب أجنبي في هذا المركز لابد أن يتحلى هذا اللاعب بمواصفات معينة، أهمها القدرة على تنفيذ تعليمات المدرب بشكل جيد.

وأشار إلى أن صفقة التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للزمالك، مفيدة، فاللاعب يملك مواصفات ساهمت بشكل جيد في تطور طريقة لعب الفريق،

وأكمل:" أهم ما يميز اللاعب التونسي عن أي لاعب من شمال أفريقيا، هو اهتمامه بالنواحي التكتيكية في الملعب وعدم الإكتفاء فقط بالإصرار والرغبة دائما للفوز".

ويرى ميدو، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء لمجموعة من الشخصيات التي تحمل صفات وخبرات مختلفة من أجل العمل على عودة النادي لمكانته الطبيعية.

وقال مدرب وادي دجلة السابق :" لازم يكون في اتننين صيع أو مخربشين داخل مجلس إدارة الزمالك للتعامل مع بعض الأمور التي يتعرض لها النادي".

وأضاف:" أثبتت كل المجالس السابقة التي مرت على نادي الزمالك أن النجاح يحدث حين يتوفر كل العناصر من خبرات وكوارد واساتذة وأيضا أشخاص "مخربشبين" على حد وصفه".

وتابع، أنه حتى الآن لا يفكر في إمكانية ترشحه لرئاسة الزمالك، ولا يزال يبحث عن الاكتفاء من عالم التدريب، لو حدث ذلك سيتجه بعد ذلك للبحث عن دور داخل مجلس إدارة الزمالك".

واختتم:" الترشح لرئاسة الزمالك لم يحن وقتها، حين كنت العب كنت اتمنى التدريب، والآن لن أفكر في الإدارة إلا بعد التشبع من التدريب ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان