دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صلاح يوجه رسالة "للمشككين" بعد فوزه بالثنائية التاريخية

01:02 م الأحد 13 مايو 2018

صلاح

كتب - عمر قورة:

أعرب الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول عن سعادته بتتوجيه بجائزة لاعب الموسم في بريميرليج (2017-18) من رابطة الدوري الإنجليزي، موجهًا رسالة قاسية لمن شككوا في قدراته عندما كان في تشيلسي.

وقال صلاح للموقع الرسمي لبريميرليج: "قالوا أنني لم أستطيع النجاح هنا أول مرة، لذلك أردت دوماً أن أعود إلى الدوري الإنجليزي من أجل إثبات نفسي".

وأضاف اللاعب المصري، بعد حصوله على الجائزة في ميلوود مركز تدريبات ليفربول ظهر اليوم الأحد: "أنا سعيد وفخور للغاية، إنه لشرف لي أن أفوز بهذه الجائزة".

وأثنى صلاح على مدربه يورجن كلوب الذي يؤمن أنه لعب دوراً هاماً في مسيرته، حيث أصبح أحد أفضل هدافين أوروبا هذا الموسم قائلاً: "قبل أي شيء، نحن أصدقاء، أنا أحبه للغاية".

وأتم : "لقد ساعدني حتى أقدم ما أقدمه الآن داخل وخارج الملعب. يجب علي أن أتوجه بالشكر له لكل شيء قام به هذا الموسم".

صلاح قضى 12 شهرًا في تشيلسي الموسم قبل الماضي، قبل أن يرحل على سبيل الإعارة إلى فيورنتينا الإيطالي في فبراير 2015 ومنه إلى روما، بعد فشله في إقناع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وتفوق صلاح باكتساح على نجوم بريميرليج، ليحصد ثنائية الأفضل في إنجلترا من رابطتي الدوري الإنجليزي والمحترفين الإنجليزية "PFA" كأول لاعب عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز التاريخي .

يُذكر أن صاحب الـ25 عاماً سجل 31 هدفاً في 35 مباراة في الدوري الإنجليزي خلال أول موسم له على ملعب آنفيلد، وتصدر ترتيب الهدافين بفارق 3 أهداف عن هاري كين، قبل الجولة الختامية التي تنطلق اليوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان