دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يتراجع .. الخطيب ينتصر فى معركة "اللهث"

10:55 ص الأحد 01 أبريل 2018

كتب - محمد يسري مرشد:

جدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "اعتذاره الضمني" لمحمود الخطيب رئيس النادي فى الأهلي خلال مداخلة هاتفية على قناة LTC فى الساعات الأولى من يوم الأحد علي التصريحات المسيئة تجاه بيبو وعدلي القيعي.

وقال مرتضى منصور: "لا توجد مشكلة بيني وبين الخطيب، وصرحت من قبل بأنني لم أوجه له أي إساءة".

وتابع: "الخطيب صديقي وكان يأتي للجلوس معي، وقام بتهنئتي برئاسة الزمالك، وأتمنى له الشفاء العاجل، فهو شخص محترم وعلى خلق، وأرفض الوقيعة بيني وبينه".

يأتي تحول موقف مرتضي منصور بعد 72 ساعة من قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، بإيقاف برنامج "ملعب الشريف" المذاع على قناة LTC لمدة شهر، عقب مداخلته في البرنامج يوم 24 مارس الجاري.

وعلم مصراوي أن اتصالاً هاتفياً تم بين مرتضى منصور وسميرة الدغيدي مالك قناة LTC بعد مساعي وسيط لتقريب وجهات النظر تم الاتفاق خلاله على التهدئة والبعد عن أى تجاوزات خاصة أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وجه تحذيراً للقناة بإغلاقها .

كانت الدغيدي قررت منع مرتضى من الظهور على القناة بعد أن اعترفت بالتجاوزات التى شملتها الحلقة محل مداخلة رئيس الزمالك وامتثلت لكل القرارات الصادرة.

وتدخل وسيط قريب من رئيس الزمالك ومالك القناة أكد خلاله للأخيرة خسارة القناة من قرار منع ظهور منصور صاحب الدور الكبير فى زيادة نسب المشاهدة بالبرامج التى يظهر بها.

مرتضى منصور كان قد تنصل من تصريحاته المسيئة للخطيب والقيعي قبل ساعات من قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ليغض مدير التعاقدات بالأهلي الطرف عن هذا التوضيح ويعلن حصوله على الضوء الأخضر من رئيس النادي لمقاضاة منصور.

وقال مصدر قريب من الأزمة لمصراوي "تدخلت أكثر من شخصية هامة على رأسها هاني أبو ريدة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم لاحتواء الأزمة إلا أن مرتضى رفض الإعتذار باعتبار أن تصريحات القيعي ضده تحمل إساءة".

كان عدلي القيعي قد صرح بأن رئيس الزمالك "يلهث" للتعاون مع تركي آل الشيخ رئيس الأحمر الشرفي، موضحاً أن رئيس الزمالك اختار المعني الأسوأ للكلمة من أجل صنع أزمة.

وتنصل مرتضى بعد التدخلات من تصريحاته المسيئة، مؤكداً على العلاقات الجيدة بالخطيب، متهماً البعض بمحاولة الوقيعة وزرع الفتنة بين الأهلي والزمالك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان