كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

- -
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

- -
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

صلاح: تمنيت أن يدوم المعسكر لفترة أطول.. وحجازي: استفدنا كثيرًا

10:26 م الثلاثاء 27 مارس 2018

محمد صلاح نجم المنتخب المصري

كتب- عمر قورة:

أكد محمد صلاح، نجم المنتخب المصري، أنه كان يتمنى أن يدوم معسكر مارس الجاري لفترة أطول حتى يعود بالاستفادة على جميع اللاعبين.

ولم ينجح المنتخب المصري في تحقيق الفوز خلال المعسكر، بعدما خسر من اليونان (1-0) اليوم الثلاثاء، وقبلها البرتغال (2-1) الجمعة.

وقال صلاح، في تصريحات لقناة "أون سبورت" بعد المباراة: "لعبنا مباراتين مهمتين حتى يقوم المدرب كوبر بتقييم اللاعبين الجدد".

وأكمل: "خضنا المعسكر قبل الأخير وكان جيد ومفيد بشكل كبير، لكني كنت أتمنى أن يدوم لفترة أطول".

وأتم قائلا: "واجهنا فريقًا كبيرًا، لكن في النهاية التقييم الأخير يعود إلى المدير الفني هيكتور كوبر، لكني أعتقد أن جميع اللاعبين أدوا جيدًا".

من جانبه، قال المدافع أحمد حجازي عبر ذات القناة: "استفدنا بشكل كبير من المعسكر التدريبي قبل الأخير تحضيرًا لكأس العالم 2018".

وتابع: "كان الشغل الشاغل منذ أول يوم هو الحفاظ على نفس الأداء والنظام، مع إضافة ما يطلبه المدير الفني هيكتور كوبر من اللاعبين".

وأضاف أحمد حجازي: "مستوى فرق كأس العالم سيكون مختلفًا عن مباريات كأس الأمم والتصفيات افريقيا والتصفيات، لأن المدارس مختلفة".

وأتم مدافع وست برومتش والأهلي السابق قائلا: "يجب علينا كمدافعين أن نعتاد على اللعب أمام تلك المنتخبات صاحبة المستويات العليا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان