الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

0 0
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

أول تحرك من شلبي لمصالحة جماهير الأهلي

02:59 م الأحد 07 يناير 2018

كتب - محمد يسري مرشد:

تعهد الإعلامي مدحت شلبي  بمصالحة جماهير الأهلي على خلفية الصراع الذى نشب بينهم فى الأسابيع الماضية .

وكان خالد شاكر عضو لجنة الإنقاذ السابق بالأهلي والجمعية العمومية بالأهلي قد دعا لمقاطعة جماهير الأحمر لرعاة برنامج مدحت شلبي مقدم برنامج "مساء الأنوار" وقناة "أون سبورت" متهما بالعمل ضد الأهلي بعد مقاطعة القناة نفسها.

وقال شاكر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"وصلتني مكالمة من الكابتن مدحت شلبي منذ قليل كان من الواضح ان غرضها تصحيح الموقف مع جماهير الاهلي ".

وأضاف" اكد الكابتن مدحت تفهمه لأسباب المقاطعة وأسباب الازمة الأخيرة وتقبله لما حدث بصدر رحب ووعد من جانبه بإذابة الثلج مع جماهير الاهلي بداية من  برنامجه التى تذاع الأحد ".

وأنهي "لا املك الا تحية الكابتن مدحت علي مبادرته الكريمة بمحاولة حل الازمة ، فنحن نؤمن دائما وابدا بأن التصحيح من شيم الكبار"

واشتعلت أزمة بين جماهير الأهلي ومدحت شلبي خلال الشهر الماضى بسبب محاولة الأخير- على حد قوله- إثناء حسين الشحات نجم المقاصة عن رغبته في الانتقال للأهلي بعد أقل من أسبوعين من هجوم محمد صيام، المشرف العام على البرنامج، على محمود الخطيب أثناء انتخابات النادي الأحمر.

ودعت جماهير الأهلي، عبر هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"  إلى مقاطعة برنامج "مساء الأنوار"، بسبب ما وصفته بـ"الهجوم الممنهج من القناة التي انحازت للمهندس محمود طاهر، منافس الخطيب في الانتخابات السابقة".

وفعلت جماهير الأهلي مقاطعتها لمشاهدة مباريات الأهلي على قناة "أون سبورت" اعتراضًا على مدحت شلبي ليتضامن معهم محمد الدماطي عضو المجلس فوق السن ويلغي حملته الإعلانية على القناة فيما هدد محمد جمال الجارحي، عضو المجلس تحت السن، بإلغاء إعلانات شركته من على قناو "أون إي" احتجاجًا على السياسة العدائية علي حد وصفهما.

وتجددت الأزمة مرة أخري بسبب تصريح شلبي الاسبوع الماضى جائزة أفضل لاعب فى افريقيا .

وقال شلبي في برنامجه "مساء الأنوار" الذي يُبث عبر قناة "أون سبورت"، محمد صلاح أصبح المصري الأول الذي يتوَّج بجائزة الكاف كأفضل لاعب في إفريقيا.

واعترضت جماهير الأهلي على شلبي، متهمة الأخير بتجاوز محمود الخطيب، أسطورة الأحمر التاريخية ورئيس النادي الحالي، الذي فاز بالجائزة عام 1983 بمسماها القديم "فرانس فوتبول" بسبب الخلافات بينهما.

وفى عام 1991 نشب خلاف بين الكاف ومجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، بخصوص جوائزها المقدمة للأفضل داخل القارة ليقرر إسناد مهمة هذه الجوائز بنفسه.

وقال شلبي لـ"مصراوي" فى تصريح سابق تعليقا على الأزمة "معنديش مصالح في شغلي على الإطلاق، ولما بقول حاجة مش بذوَّق كلامي، مدحت شلبي اللي في البيت هو اللي على الشاشة هو اللي مع صحابه".

وأضاف "شلبي": "ولما بتكلم بتكلم في المصلحة، وبقصد بيها المصلحة العامة، لا في دماغي أهلي ولا زمالك، ولا طاهر ولا الخطيب، ولا أي حد خالص، بما يرضي الله، البعض اللي حابب ياخدها في سكة هو حر".

وعن إلغاء الإعلانات والتهديد بإلغاء أخرى، خاصة بشركات أعضاء مجلس الأهلي الخاصة، أوضح "قصة الرعاية وسحب الإعلانات من البرنامج مليش دعوة بيها، وعمري ما هغير مبادئي حتى لو قعدت في البيت، وعمري ما هقعد في البيت بفضل الله، لكن مش هغير مبادئي تحت أي بند من البنود"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان