الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

- -
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: أثق بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي.. ومتفائل بإيهاب جلال

02:08 م الأحد 07 يناير 2018

كتب- عمر قورة:

أعرب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن ثقته في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، مؤكدًا أنه متفائل بالجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة إيهاب جلال.

ويصطدم إيهاب جلال في مستهل مشواره مع الزمالك بمواجهة الأهلي في مباراة القمة المرتقبة على ملعب استاد القاهرة مساء الاثنين، ضمن منافسات الأسبوع 17 من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف مرتضى، في تصريحات صحفية مساء الأحد، أنه يثق بقدرات لاعبي الفريق على تقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة إيجابية، من أجل العودة من جديد من خلال مباراة القمة.

وعانى الزمالك تحت قيادة المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش، حيث يحتل الفريق المركز الرابع بالدوري بعدما حصد 28 نقطة من 8 انتصارات و4 تعادلات، فيما تلقى الخسارة في أربع مباريات.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه متفائل بالجهاز الفني الجديد بقيادة إيهاب جلال ومعاونيه، وأنهم قادرون على تحفيز لاعبي الأبيض، وتحميسهم للظهور بشكل مميز أمام الأهلي وحصد نقاط المباراة الثلاث.

وفي سياق متصل، يعقد إيهاب جلال جلسة مع أفراد الجهاز المعاون له داخل معسكر الفريق، لوضع خطة المرحلة المقبلة والحديث عن بعض الأمور الفنية وترتيب الأوراق من جديد.

كما سيجتمع المدير الفني السابق لإنبي مع لاعبي الزمالك في الرابعة عصرًا بعد تناول وجبة الغذاء، للحديث معهم والتعرف عليهم قبل خوض المران الأول تحت قيادته، استعدادًا لمباراة القمة.

يُذكر أن الزمالك أعلن تعاقده مع إيهاب جلال لمدة موسم ونصف مقابل 600 ألف جنيه كراتب شهري للجهاز الفني الجديد، حيث يعاونه حمد إبراهيم كمدرب، ومصطفى كمال مدرب حراس المرمى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان