دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"مفاجأة مرتضى الثانية".. الزمالك يقترب من خطف خليفة صلاح من الأهلي

11:37 ص الأحد 28 يناير 2018

كتب- عمر قورة:

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك للتعاقد مع صلاح محسن مهاجم إنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قبل أيام قليلة من غلق باب القيد بنهاية شهر يناير الحالي.

وعلم مصراوي أن الساعات المقبلة من اليوم الأحد ستشهد مفاوضات مكثفة من جانب مجلس إدارة الزمالك مع نادي إنبي لضم صلاح محسن خلال شهر يناير الجاري.

ونجح الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية في التفوق على الأهلي وحسم التعاقد مع محمد عنتر لاعب الأسيوطي سبورت مقابل 15 مليون جنيه لدعم الخط الهجومي.

ولفت صاحب الـ19 عامًا -المعروف بخليفة محمد صلاح- أنظار القطبين لضمه هذا الموسم، بعدما أصبح هدافًا لإنبي برصيد سبعة أهداف أحرزهم في 19 مبارة، بجانب صناعة هدفين.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك شدد على أن هناك "قلم جديد للأهلي" وفقًا لتصريحاته، بحسم صفقة كبرى اليوم الأحد، لتكون سابع صفقات الفريق الشتوية.

وضم الزمالك نانا بوكو وعماد فتحي ثنائي مصر المقاصة، والظهير التونسي حمدي النقاز، وإسلام جمال بعد قطع إعارته لبتروجيت، ومحمد عبدالغني من إف سي مصر، وأخيرًا محمد عنتر.

من جانبه، كشف طارق عبدالله، المدير الفني لفريق إنبي، عن تلقي محسن عرضًا من أحد الفرق بدوري النمسا في الميركاتو الشتوي الجاري، مؤكدًا أن اللاعب رفض الاحتراف.

وأضاف: "إنبي كان يريد الحصول على مقابل مادي كبير من وراء بيع اللاعب لأحد الفرق الأوروبية، لكن صلاح محسن رفض الرحيل للنمسا بداعي أنه لا يميل للغربة".

وأوضح: "صلاح ما زال يتبقى في عقده مع إنبي أربعة أعوام ونصف، وهو مستمر معنا لنهاية عقده، لكن بعض الوكلاء يؤثرون على قرارات اللاعبين بالرحيل إلى أندية أخرى".

وقال أحمد يحيى وكيل اللاعب في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" أيضا: "حتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق بين إنبي واللاعب، للرحيل عن صفوف الفريق في الفترة الحالية".

وأتم قائلا: "ما تردد عن اتصال إيهاب جلال المدير الفني للزمالك باللاعب غير صحيح، وصلاح محسن لا يريد الرحيل لأوروبا، ومن الطبيعي أن يتلقى مفاوضات من الأهلي والزمالك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان