دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 2
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مرتضى يسخر من عدلي القيعي ويتوعده بصفعات جديدة

10:22 ص الأحد 28 يناير 2018

مرتضى منصور وعدلي القيعي

كتب- عمر قورة:

سخر مرتضى منصور، رئيس الزمالك، من عدلي القيعي، مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، بعدما نجحت إدارة القلعة البيضاء في التعاقد مع محمد عنتر لاعب الأسيوطي سبورت.

وتفوق الزمالك في صراعه على الأهلي على صفقة عنتر، ونجح في ضم اللاعب بـ15 مليون جنيه (طالع التفاصيل).

وقال مرتضى، في تصريحات هاتفية لبرنامج "ملعب الشريف" صباح الأحد: "أقول لعدلي القيعي وسيد عبدالحفيظ (مدير الكرة بالأهلي) شكرًا لحسن تعاونكم معنا، أموالنا حاضرة ولا يوجد أي تهاون بالصفقات".

وأضاف: "سبب تحول صفقة عنتر من الأهلي إلى الزمالك في الساعات الأخيرة هو اعتماد محمود الخطيب -مع احترامي له- على عدلي القيعي الذي يعتبر نفسه حتى الآن مهندس الصفقات رغم بلوغه 80 عاما".

وتابع موجها حديثه للقيعي: "من فضلك لا تدخل في أي صفقة الزمالك طرف فيها، وسنعلن مساء اليوم الأحد عن صفقة كبرى لتكون صفعة جديدة للأهلي الذي يسعى إلى حسمها في يناير الجاري أيضا".

وأضاف رئيس الزمالك: "هل نسيت عمرو زكي عندما خطفه الزمالك قبل انتقاله للأهلي بساعات قليلة، وكذلك عدد كبير من اللاعبين مثل مصطفى جعفر ويوسف حمدي؟".

وأكمل: "عرض الأهلي التعاقد مع عنتر مقابل 15 مليون جنيه مع وجود نسبة 25% من إعادة بيعه، وكان في طريقه بالسيارة للجزيرة، قبل أن يتدخل الزمالك عن طريق إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور".

وأتم مرتضى منصور تصريحاته قائلا: "لا أعلم سبب الهجوم على الزمالك بسبب قيمة الصفقة، انظروا للمصري البورسعيدي الذي تعاقد مع لاعب مقابل 10 مليون جنيه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان