دوري أبطال أوروبا
ليفربول

ليفربول

- -
22:00
بولونيا

بولونيا

دوري أبطال أوروبا
بنفيكا

بنفيكا

- -
22:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
22:00
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

إنبي يوضح لـ"مصراوي" .. حقيقة مفاوضات الزمالك وعلي لطفي

01:36 م الأربعاء 10 يناير 2018

كتب – عبد الرحمن طارق:

نفى زكريا السيد، أمين الصندوق بنادي إنبي، وجود عرض رسمي من نادي الزمالك لضم علي لطفي حارس الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لافتا أن النادي الأهلي هو أبدى اهتمامًا بضم اللاعب.

وكانت تقارير قد ربطت بين لطفي وبين النادي الزمالك خاصة بعد إعلان مرتضى منصور رئيس الأبيض عن حاجة الفريق لحارس مرمى.

وأشار زكريا في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" إلى أن إدارة النادي تلقت عرض غير رسمي وكان بشكل شفهي من النادي الأهلي لضم اللاعب خلال الفترة الماضية.

وتابع أن في حالة وصول عرض للحارس ستعقد لجنة الكرة اجتماع مع التنسيق بالجهاز الفني لحسم مصير اللاعب سواء بالبقاء او الرحيل مؤكدا ان رغبته ستحسم كل شيء.

وتطرق زكريا إلى نقطة أخرى وهي أن رحيل إيهاب جلال عن الفريق البترولي أربك حسابات الإدارة خاصة وأنه كانت هناك تحركات لضم عناصر جديدة.

وأكمل أن إدارة إنبي دخلت في مفاوضات لضم ميدو جابر لاعب الأهلي ونانا بوكو لاعب المقاصة لكن بعد رحيل جلال فإن الأمور توقفت.

وتابع أن حاليا لا يوجد مفاوضات رسمية لضم عمرو بركات لاعب الأهلي ولكن اسمه مقترح لدينا مؤكدا أن الأيام المقبلة ستحسم كل شيء.

واختتم تصريحاته قائلا" ان المجلس سيعقد اجتماع لاختيار خليفه ايهاب جلال عقب مباراة سموحة المقبلة في الدوري مشيرا إلى أن طارق عبدالله هو من سيقود الفريق بالمباراة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان