الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

ميدو: وادي دجلة باع لاعبين بـ 60 مليون واشترى بـ 5 مليون

02:01 م الجمعة 08 سبتمبر 2017

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يرى أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لوادي دجلة، إن ناديه هو الوحيد الذي استثمر جيداً في الانتقالات الصيفية الجارية بين الأندية المصرية.

وينطلق الموسم الجديد من الدوري المصري 2017/2018 اليوم الجمعة.

وغرد "ميدو" ـ على حسابه بموقع تويتر ـ اليوم الجمعة قائلاً: " الحمد لله wadideglafc هو النادي الوحيد الذي استثمر بشكل صحيح في الدوري المصري وربح أموالاً من من خلال الاستراتيجيه التي نفذناها خلال الموسم، فقمنا ببيع لاعبين بـ ٦٠ مليون جنيه واشترينا لاعبين بـ ٥ مليون جنيه فقط واستطعنا أن نبني فريق يساعدنا على الحصول على مركز متقدم في الدوري".

وتابع المدير الفني لوادي دجلة: "نريد أن نلعب كره هجومية وأن نمتع كل من يشاهدنا وهدفنا الأساسي هو جذب الجمهور لمبارياتنا خلال الموسم مع الاستمرار في تنفيذ استراتيجيتنا، عودة الجماهير لملاعبنا وانتظام المسابقة وتحقيق العدالة يجب أن يكون التحدي الأكبر لنا جميعا، بداية من نفسي تعاهدت بألا أدلي بأي تصريحات بعد المباريات إلا في الموتمر الصحفي طوال الموسم وألا أهاجم أي مسؤول أو حكم حتى تعود الثقه لحكامنا".

وأتم حديثه بقوله:" أتمنى من حكامنا ألا تخاف أي مسؤول أو أي مدرب أو مدير كره وأن تكون القرارات صارمة وعادلة على الجميع، تطبيق العداله سيقلل من الاحتقان وسيساعد على عودة الجماهير بشكل طبيعي في أسرع وقت ممكن".

 

وأنهى وادي دجلة موسمه الماضي من الدوري في المركز الـ 12 برصيد 38 نقطة جمعها خلال 17 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان