الدوري الإنجليزي
إيبسويتش تاون

إيبسويتش تاون

- -
16:00
أستون فيلا

أستون فيلا

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
18:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الإسباني
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
22:00
ريال مدريد

ريال مدريد

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
الزمالك

الزمالك

- -
17:30
فيزبريم

فيزبريم

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
برشلونة

برشلونة

جميع المباريات

إعلان

عمرو جمال: المنتخب لا يفوز بالحظ.. والظروف لم تساعدني ضد أوغندا

08:48 م الإثنين 25 سبتمبر 2017

عمرو جمال مهاجم منتخب مصر

كتب- عمر قورة:

قال عمرو جمال، لاعب الأهلي المعا لبيدفيست الجنوب إفريقي، إن منتخب مصر لا يفوز بالحظ، مؤكدًا أن الظروف لم تساعده ضد أوغندا في الجولة الرابعة بتصفيات كأس العالم.

واختير جمال ضمن المحترفين الذين استدعاهم الأرجنتيني هيكتور كوبر لمباراة مصر المرتقبة أمام الكونغو يوم 8 أكتوبر المقبل، بالجولة الخامسة من تصفيات مونديال روسيا 2018.

وأوضح اللاعب الدولي: "لا يوجد شيء اسمه أن المنتخب يفوز بالحظ، هناك أسباب للفوز في المباريات مثل الاجتهاد في التدريبات وروح الجماعة، حتى وصلنا إلى ما عليه".

وتابع في تصريحات هاتفية لبرنامج "خاص مع سيف" عبر "أون سبورت" الاثنين: "كوبر يعرف طريقة تعامله مع المنتخب، ويريد فرض هيكل مناسب للفريق من أجل الفوز".

وأضاف: "لو شعر كوبر بأن عمرو جمال أو أي لاعب لا ينفذ تعليماته في الملعب سيستبدله بلاعب آخر على الفور ويستبعده من قائمة الفريق".

وعن اعتماد كوبر عليه كمهاجم صريح في تشكيل المنتخب ضد أوغندا، أكد جمال: "كنت أتمنى تقديم مستوى أكبر، لكن الظروف لم تساعدني بعد تعرضي لإصابة دموية بالمباراة".

وصرح مهاجم منتخب مصر: "يعمل كوبر تحت ضغط كبير، ونحتاج كفريق إلى مساندة الجماهير من أجل تحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم بعد غياب طويل".

وانتقل لاعب الأهلي للحديث عن فريقه الذي تأهل للمربع الذهبي بدوري أبطال إفريقيا قائلا: "تابعت مباراتي الترجي في دوري الأبطال، وأحرص دائما على التواصل مع زملاءي".

وأتم تصريحاته قائلا: "الأهلي يعرف كيفية التعامل مع مثل هذه المباريات الكبرى، لكنه لم يحصد اللقب حتى الآن".

وتأهل الأهلي إلى الدور قبل النهائي بدوري الأبطال بعد فوزه على مضيفه الترجي في رادس في إياب دور الثمانية، ليصعد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (4-3).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان