كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

- -
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

- -
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو .. صراع (مرتضى – التوأم) بين الطرد من الأهلي والبلطجة والحبس

05:45 م الأحد 24 سبتمبر 2017

التوأم ومرتضي

كتب - محمد يسري مرشد:

اشعلت 3 اتهامات متبادلة بين مرتضى منصور والتوأم حسام وإبراهيم حسن الصراع الذى نشب عقب مباراة الزمالك والمصري التى انتهت بفوز الفريق الأبيض 2-1 .

واتهم رئيس نادي الزمالك التوأم بالطرد من الأهلي والبلطجة والحبس وهي نفس الإتهامات التى ردها مدير الكرة بالمصري لمرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية .

وفسر مرتضى رحيل حسام وإبراهيم حسن من الأهلي بـ "الطرد" معتمداً على بعض التقارير التى اتهمت ثابت البطل مدير الكرة السابق بالأحمر فى رحيله التوأم  لينهي علاقة امتدت لـ 22 عاماً فى ضجة اثارت اهتمام الشارع الرياضى المصري لسنوات.

ويكشف ثابت البطل نفسه فى تسجيب نادر حقيقة رغبة النادي الأحمر فى الاستغناء عن التوأم قائلاً " التوأم أصحاب المشكلة وليس الأهلي ، الثنائى من ابناءنا وخدما النادي ولكن ما يحدث منهما وليس من النادي ".


وأنهي " التوأم اعطي للأهلى ولو كره الحاقدون ولكننا لسنا حاقدون بل حاولنا نحافظ عليهما ".

محمود طاهر رئيس النادي الأهلي وعضو مجلس إدارته اثناء رحيل التوأم كان شاهداً ايضاً على ترك الثنائى الأخير للأهلى وليس العكس حيث قال لصحيفة الأهرام " الاهلي لم يعلن من قريب أو بعيد بأن التوأم خارج قائمته بالعكس ،  قيام الجهاز باعادة قيد حسام في القائمة الأفريقية أمر لايحتمل إلا معني واحدا".

حسام


وأنهي " سأكون أول الرافضين لعوتهما حتي لو طلب الجهاز الفني ذلك"‏.

اتهام "الطرد من الأهلي " نفسه وجهه إبراهيم حسن لمرتضى منصور عضو الجمعية العمومية بالنادي الأحمر وهى واقعة أكدتها مجلة الأهلي حيث أراد مرتضى منصور مهاجمة طاهر أبو زيد فى انتخابات الأهلي رداً على انتقاد الأخير لإدارة صالح سليم فتم منع رئيس الزمالك الحالي من دخول النادي بقرار من صالح سليم اعلاء لمباديء الأحمر.

مرتضى

مرتضى منصور كذب منعه من دخول النادي وهذه الواقعة وقال لقناة أبو ظبي " صالح سليم لم يمنعني من دخول الأهلى انا ذهبت للنادي 3 مرات فقط لانتخابه رئيساُ".



ميدو والعديد من خصوم مرتضى منصور كانوا قد أكدوا أن مرتضى كان مشجعاً للأحمر وأن منعه من دخول النادي الأحمر جعله يتحول للزمالك من أجل الانتقام فقط.


الاتهام الثاني "الحبس" رددها الثنائى فى اشارة إلى احتجاز حسام حسن بسبب تعديه بالضرب العام الماضى على رقيب شرطة كان مكلفاً بتصوير مباراة المصري والمحلة فى الإسماعيلية قبل ان تنتهي القضية بالتصالح.

ورد إبراهيم حسن الاتهام لمرتضى فى إشارة إلى الحكم رئيس الزمالك بالحبس 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، لاتهامه بسب وقذف الراحل السيد نوفل رئيس مجلس الدولة الأسبق .   

" البلطجة" أخر الاتهامات التى طرحت هي أكثر ما عاني منه الجانبين طوال مشوارهما ، التوأم لديه سجل حافل من التعدي بدنيا ولفظياً على الخصوم وكذلك مرتضى منصور الذى واجه اتهامات وقضايا عديدة بالسب والقذف شطب على اثرها من النادي الأهلي.


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان