الدوري الإنجليزي
بورنموث

بورنموث

- -
22:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

دوري أبطال آسيا للنخبة
الوصل

الوصل

- -
19:00
أهلي جدة

أهلي جدة

دوري أبطال آسيا للنخبة
النصر

النصر

- -
21:00
الريان

الريان

الدوري الإيطالي
بارما

بارما

- -
21:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يتوقع معاملة طيبة فى المغرب

02:24 م الخميس 08 يونيو 2017

كتب - محمد يسري مرشد:

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه يثق أن بعثة الفريق  ستلاقي معاملة طيبة فى المغرب قبل مواجهة  الوداد المغربي على أرض الأخير في الجولة الرابعة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف عبدالحفيظ أن احتلال الأهلي لصدارة المجموعة الرابعة لا يمنعه من السعي لتحقيق نتيجة إيجابية في المغرب؛ من أجل حسم التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وأشار عبدالحفيظ إلى المنافسة بين الأهلي والوداد من أجل التأهل لا تمنع العلاقات الطيبة التي تجمع الناديين منذ سنوات، مشيرًا إلى أن الفريق يتوقع معاملة طيبة كما اعتاد الأهلي عند السفر للمغرب.

وأكد أن الأهلي يتمنى أن يشاركه الوداد التأهل إلى الدور ربع النهائي بصفته فريق عربي شقيق، ولكن تبقى المنافسة في الملعب هي من تحدد المتأهلين إلى الدور التالي.

يذكر أن عبدالحفيظ وسمير عدلي مدير العلاقات الخارجية يسافران إلى المغرب يوم 17 يونيو الجاري؛ لترتيب إجراءات الإقامة الخاصة بالفريق قبل خوض مباراة الوداد.

وفي سياق متصل قال عبد الحفيظ، إن التونسي علي معلول سيعود من تونس يوم 14 يونيو الجاري؛ من أجل الانتظام في تدريبات الأهلي.

ويتواجد معلول مع المنتخب التونسي حاليًا؛ للمشاركة في مباراة الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019، أمام المنتخب الوطني المصري يوم الأحد المقبل.

وفي سياق متصل، يعود النيجيري جونيور أجايي إلى تدريبات الأهلي، الأحد المقبل؛ من أجل الاستعداد لخوض مباراة سموحة المقبلة في الجولة الـ31 من مسابقة الدوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان