الدوري الإنجليزي
نيوكاسل

نيوكاسل

- -
14:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
17:00
برايتون

برايتون

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
17:00
ليستر سيتي

ليستر سيتي

الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
19:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإسباني
أوساسونا

أوساسونا

- -
22:00
برشلونة

برشلونة

الدوري السعودي
الخلود

الخلود

- -
21:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

قطع العلاقات مع قطر.. وزير الرياضة يتخذ قرارا جديدا

01:45 م الأربعاء 07 يونيو 2017

القاهرة - (مصراوي):

اتخذ خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة قرارا جديدا يخص البعثات الرياضية المصرية على خلفية قرار الدولة بقطع العلاقات مع قطر.

وأعلنت مصر قطع العلاقات مع قطر بسبب اتخاذ مسلك معادي لمصر، ودعم الارهاب، وإيواء قيادات صادرة بحقهم احكام قضائية في عمليات ارهابية استهدفت وسلامة مصر.

وخاطب وزير الرياضة اللجنة الأولمبية المصرية وأكد على رفضه مشاركة البعثات المصرية في أي منافسات في قطر سواء كانت ودية او رسمية خلال المرحلة المقبلة.

وأكد الوزير في خطابه للأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب على ضرورة الغاء اي قرار خاص بالموافقة على سفر اي بعثة او رياضي في الاتحادات المختلفة لقطر.

وطالب عبدالعزيز من الأولمبية المصرية مخاطبة اللجنة الأولمبية الدولية وابلاغها بقرار مصر بمقاطعة البطولات الرسمية التي تقام في قطر تنفيذا لقرار الحكومة المصرية.

وسبق وخرجت بعض الأندية والهيئات الرياضية المصرية على رأسها اتحاد الكرة والأهلي والزمالك ببيانات رسمية تعلن منع التعامل مع أي وسائل إعلام أو جهات قطرية.

وأصدر اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابوريدة بيانا أعلن فيه منع التعامل مع وسائل الإعلام القطرية على رأسها قنوات "بي إن سبورتس" الشهيرة، وغيرها من الجهات والهيئات القطرية.

في حين كشف اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للأهلي ، عن أن ناديه قرر عدم التعامل مع قنوات "بى إن سبورت" القطرية، موضحًا أن الأهلي لن يتعامل مع القناة إلا في حدود الحقوق التجارية الدولية باعتبارها تملك حق بث مباريات الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

وأكد شيرين، في تصريحاته للصحفيين، أن القناة القطرية لن تدخل النادي ولن تجري أي حوارات مع لاعبي الفريق أو من النادي وذلك تضامنًا من النادي مع موقف الدولة المصرية ، وكذلك مقاطعة كافة الهيئات القطرية وممثليها.

وفي السياق ذاته أصدر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور قرارا بمنع قناة "بي إن سبورت" وأي قناة قطرية من الدخول لمقر النادي لتغطية أي مؤتمرات صحفية أو أحداث رياضية في مختلف الألعاب وليس في كرة القدم فقط دعما لقرار مقاطعة الدولة المصرية لقطر.

وكذلك أعلنت أندية سموحة السكندري ومصر المقاصة والمصري البورسعيدي والاتحاد السكندري تأييد قرار الدولة بمقاطعة قطر وكل ما يمثلها من وسائل اعلام وغيرها.

ومن ناحية أخرى ، أعلن أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق وادي دجلة والذي كان يحل ضيفا على قناة "بي إن سبورت" لتحليل المباريات عن عدم الاستمرار في التعامل مع القناة القطرية احتراما لقرار بلاده.

وكتب ميدو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اليوم فقط اعتذر عن عدم الاستمرار في العمل بمجموعة قنوات بى إن سبورتس".

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان