كأس خادم الحرمين الشريفين
البكيرية

البكيرية

- -
18:35
الهلال

الهلال

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
نادي العين

نادي العين

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
ألافيس

ألافيس

كأس كاراباو
تشيلسي

تشيلسي

- -
21:45
بارو

بارو

كأس كاراباو
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
21:45
واتفورد

واتفورد

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي: متعب يتألق.. والبدري يحذر من أزمة كوليبالي

12:20 م الجمعة 26 مايو 2017

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمباراتهم أمام مصر المقاصة يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري.

وشهد المران تقسيمة قوية بمشاركة جميع اللاعبين الأساسين، تألق خلالها، عماد متعب، أحمد فتحي، أحمد ياسر الريان ،وفوزي الحناوي، سعد سمير.

وخصص البدرى فقرة خلال المران للتدريب على العرضيات، شارك فيها جميع اللاعبين، فيما واصل مروان محسن، مهاجم الفريق أداء تدريباته التأهيلية داخل صالة الجيم بالنادي، على هامش مران الفريق الصباحي اليوم، الجمعة، بملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

وينفذ مروان محسن البرنامج التأهيلي الذي حصل عليه من الخبير الألماني سافوي، رئيس قسم العلاج الطبيعي والتأهيل بمستشفى "شون كلينيك" الألمانية؛ للتخلص من آثار جراحة الرباط الصليبي.

ومن المقرر أن يسافر مروان إلى ألمانيا عقب عيد الفطر المبارك؛ لمتابعة حالته وبرنامجه التأهيلي بمستشفى "شون كلينك".

 

وواصل الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم الفريق غيابه عن التدريبات، بعد أن أخطر مدير الكرة الخميس بسفره للعاصمة البريطانية لندن.

 

وحذّر حسام البدري، المدير الفني للفريق، اللاعبين في بداية المران، من الانشغال بفتنة سفر كوليبالي، أو الانشغال بملف سفره بدون إذن.

 

وكذلك أدى عبد الله السعيد، جلسة تأهيل داخل صالة الجيم بالنادي، على هامش مران الفريق الصباحي اليوم، الجمعة، بملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة؛ حيث يحتاج نقطة للتويج بالبطولة المحلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان