دوري أبطال أوروبا
لايبزيج

لايبزيج

- -
22:00
يوفنتوس

يوفنتوس

دوري أبطال أوروبا
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
22:00
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

دوري أبطال أوروبا
بنفيكا

بنفيكا

- -
22:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

جميع المباريات

إعلان

"الأجانب" وأزمتا المراهنات و"الزمالك والمقاصة".. أبرز تصريحات أبو ريدة

11:15 ص الإثنين 15 مايو 2017

هاني أبو ريدة

كتبت- نورهان سراج:

أكد هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، أن الاتحاد لم يناقش إمكانية زيادة عدد اللاعبين الأجانب لدى الفرق.

وكانت أنباء أشارت إلى هناك نية من اتحاد الكرة لزيادة عدد اللاعبين الأجانب في كل فريق ليصبح 4 بدلا من 3 خلال الموسم الجديد، بناء على طلب من النادي الأهلي، وهو ما نفاه أبو ريدة.

وأوضح أبو ريدة في تصريحات لإذاعة نغم إف إم، أن اتحاد الكرة ليس له علاقة من قريب أو بعيد بقضية المراهنات التي اتهمت الجبلاية بالتعاقد مع شركة مراهنات إيطالية على بعض مباريات الدوري، مشيرا إلى أنه رغم أن هذا الأمر موجود في العالم وله مكاتب رسمية إلا أن الاتحاد ليس له أي علاقة.

وعن فوزه بعضوية المكتب التنفيذي للفيفا قال: "لا يمكن أن أنسى دور الدولة في الانتخابات، الدولة كانت مهتمة عن أي مرة سابقة خضت خلالها الانتخابات، لقد تنازلت عن منصب نائب رئيس الاتحاد العربي لانشغالي وعدم تجهيزي للدعاية الانتخابية، ورشحت محمد روراوة لبعده عن أي منصب دولي".

وتطرق أبو ريدة للحديث عن أزمة مباراة الزمالك والمقاصة والتي اعتبرت لجنة المسابقات الفريق الأبيض فيها خاسرا بهدفين نظيفين، وقال: "اللوائح والقوانين تطبق على كل أعضاء الجمعية العمومية ولا نتدخل في قرارات اللجان في الاتحاد".

وعن انتخابات الاتحاد التكميلية أتم حديثه قائلا: "المدير التنفيذي للاتحاد دعا لإقامة الانتخابات في 30 يونيو على مقعدي سحر وحازم الهواري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان