الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

2 1
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

2 0
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

7 0
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

حسام حسن: "إحنا خدامين اتحاد الكرة"

12:59 ص الأحد 14 مايو 2017

كتب - محمد همام: 

عبر حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، عن استيائه من اتحاد الكرة المصري بعد إسناده طاقم حكام لمباراة فريقه أمام إنبي دون المستوى.

المصري استطاع التغلب على إنبي في مباراة ربع النهائي من مسابقة كأس مصر بعد التغلب بـ(5-4) بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق.

وأضاف "العميد" في تصريحات لبرنامج "المقصورة" في الساعات الأولى من صباح الأحد :"كنت أتمنى من اتحاد الكرة بتواجد حكام دوليين لإدارة المباراة نظرًا لقوة الفريقين".

وتابع :"احنا من أول الأشخاص اللي ساندوا اتحاد الكرة بعد الأزمات التي تعرضوا لها خلال الفترة الماضية، المصري يعاني في كل مباراة من الحام ولا نتتحدث".

وأكمل :"برغم من عدم وجود مباريات في الدوري أو حتى مباريات درجة ثانية إلا أن اتحاد الكرة أسند المباراة لطاقم حكام لا يليق بسمعة الفريقين".

وعن حظوظ فريقه في المنافسة على اللقب، قال :"أتمنى إسعاد جماهير المصري برغم قلة الامكانيات سواء تعرضنا للإيقافات أو الإصابات إلا أنني أسعى للوصول لأطول مشوار في البطولة".

وينتظر المصري في مباراة نصف النهائي الفائز من مواجهة الزمالك وطلائع الجيش في مباراة ستقام في وقت لاحق من عمر البطولة.

جدير بالذكر أن المصري تأهل لنصف نهائي الكأس بعد غياب 12 عام حيث كان آخر مرة يتأهل الفريق البورسعيدي للمربع الذهبي في موسم (2004-2005) بعد الفوز على الزمالك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان