الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. حازم إمام للاعبي الزمالك: انسوا إنكم الأفضل في مصر

12:27 ص الثلاثاء 11 أبريل 2017

كتب- عمر قورة:

تحدث حازم إمام نجم الزمالك السابق عن حالة التخبط التي ضربت ناديه بالفترة الأخيرة، بعد تلقي الخسارة الرابعة على التوالي في الدوري، على يد مصر المقاصة وسموحة والشرقية وأخيرًا إنبي (2-0)، مساء يوم الاثنين.

وقال "الثعلب" في تصريحات هاتفية لـ"النهار رياضة": "علاج الزمالك يبدأ بغلق اللاعبين على أنفسهم بالفترة المقبلة للوقوف على أخطائهم لمعالجتها، ولا يتبرأ أي شخص من تقصيره في هذه الحالة التي وصل إليها النادي".

وخسر المدير الفني البرتغالي الجديد أوجستو إيناسيو في أول اختبار له مع الزمالك، بعد أيام قليلة من توقيعه رسميًا، خلفًا للمصري محمد حلمي الذي رحل عن منصبه عقب الخسارة من سموحة (2-0) بالجولة قبل الماضية.

وتابع حازم إمام: "لم يسعف الوقت المدرب الجديد أوجستو إيناسيو في تغيير الأداء من الناحية الفنية، ويجب عليه أن يصغى لأعضاء الجهاز الفني المصريين ومدير الكرة، حتى يضع يديه على جميع الأمور الخاصة بالفريق".

وأضاف: "الخسارة من إنبي والشرقية مع احترامي للناديين ليست طبيعية، لو كان هناك نواقص في الفريق قد تتسبب في احتلال الزمالك المركز الثاني، وليس مرتبة متأخرة في جدول الترتيب مثل الرابع أو الخامس".

وأوضح: "يجب أن يمحي اللاعبون من عقولهم أنهم الأفضل في مصر، نعم لاعبين جيدين لكن قد تكون عدة عوامل السبب في الظهور بهذه المستوى، مثل الثقة الزائدة في أنفسهم أو التوتر والضغط المتمثل عليهم".

وأكمل: "تكررت الأخطاء بشكل كبير في الفترة الأخيرة، والحارس محمود جنش أحد أسباب خسارة الزمالك أمام إنبي، وأرى أنه يتحمل الهدف الأول بشكل كبير لأن صعوده للكرة كان خاطئًا، لكن حالته مثل جميع اللاعبين".

وأتم عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة تصريحته قائلا: "أعلم ان هناك انتخابات في نادي الزمالك بعد عام، لكني عضو في مجلس الجبلاية لمدة أربع سنوات، وقد أفكر في ترشيح نفسي لمقعد الرئاسة بقائمة جيدة في يوم ما، بناءً على رغبة عدد كبير من الجماهير، لكن الجماهير شيء وأعضاء الجمعية العمومية شيء آخر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان