الدوري الإنجليزي
بورنموث

بورنموث

- -
22:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

دوري أبطال آسيا للنخبة
الوصل

الوصل

- -
19:00
أهلي جدة

أهلي جدة

دوري أبطال آسيا للنخبة
النصر

النصر

- -
21:00
الريان

الريان

الدوري الإيطالي
بارما

بارما

- -
21:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. الأهلي يتغنى بـ"رقمه الخاص"

11:37 م الجمعة 24 مارس 2017

الأهلي

كتب- عمر قورة:

حقق الأهلي رقمًا خاصًا في خوض عدد من المباريات دون هزيمة، كما أنه الفريق الوحيد الذي يحافظ على سجله خاليًا من الهزائم بالدوري المصري حتى الآن.

الأهلي لم يخسر في آخر 27 مباراة، تنقسم إلى 20 بالدوري ومباراتين بالكأس وواحدة بكأس السوبر وأربعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حسبما أفاد الموقع الرسمي للنادي، مساء الجمعة.

ولم يحتسب الموقع الرسمي للأهلي مباراة كأس السوبر التي خسرها أمام الزمالك في فبراير الماضي، خاصة وأن اللقاء انتهى بالتعادل السلبي، وحسم الأبيض اللقب بركلات الترجيح (3-1).

وتعود آخر هزيمة لحامل لقب الدوري المصري إلى يوم الثامن من أغسطس الماضي، عندما خسر المباراة النهائية لكأس مصر على يد غريمه الزمالك بنتيجة (3-1).

أما آخر خسارة بالدوري فكانت ضد المصري البورسعيدي الموسم الماضي، بنتيجة (3-2) يوم 13 يونيو 2016، وهي الرابعة له بعد الهزيمة من المقاصة (1-0) وسموحة (3-0) ووادي دجلة (1-0).

وأشار الموقع إلى أن الأهلي حافظ على نظافة شباكه الحمراء في 21 مباراة هذا الموسم، لافتًا إلى تقرير سابق صحيفة "صن" البريطانية التي أشادت فيه بالرقم القياسي للأحمر في يناير الماضي. (طالع التفاصيل)

ويملك الأهلي رقمًا قياسيًا في خوض عدد كبير من المباريات دون التعرض للهزيمة موسم 2004-2005، والذي وصل فيه إلى عدم الخسارة خلال 55 مباراة في مختلف البطولات.

ويستعد متصدر الدوري بـ52 نقطة، بفارق 4 عن أقرب منافسيه مصر المقاصة صاحب الوصافة، لمواجهة الداخلية المقرر لها أول أبريل المقبل عقب استئناف مسابقة الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان