دوري أبطال أوروبا
سلوفان براتيسلافا

سلوفان براتيسلافا

- -
22:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

دوري أبطال أوروبا
أرسنال

أرسنال

- -
22:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
22:00
يونج بويز

يونج بويز

دوري أبطال أوروبا
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

- -
22:00
ميلان

ميلان

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
ماجديبورج

ماجديبورج

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال آسيا للنخبة
الهلال

الهلال

- -
21:00
الشرطة

الشرطة

جميع المباريات

إعلان

تفاصيل جلسة جعفر ولاعبي الزمالك.. وباسم مرسي يغيب مباراتين للإصابة

06:16 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

كتب- مراسل مصراوي:

عقد فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس إدارة نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض قبل تدريب، اليوم الثلاثاء، للحديث معهم حول أسباب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

وتأتي جلسة جعفر مع اللاعبين بناء على طلب مرتضى منصور رئيس النادي، مع رفض الأخير الاجتماع بلاعبي الفريق بسبب عدم تسلمه إدارة النادي رسميا.

وفقد الزمالك 5 نقاط من آخر مباراتين، حيث سقط أمام المقاصة بثلاثية مقابل هدف، فيما تعادل أمام الرجاء بهدف لكل فريق.

وشدد جعفر خلال جلسته مع اللاعبين على 3 نقاط، وهي أن الزمالك فريق كبير وتم شراء لاعبين بالملايين، ووجوب أن يقاتل اللاعبون من أجل الفوز بالبطولات، قائلاً: "مش احنا اللي نتعادل مع الرجاء مع احترامنا لاي فريق، وآخرهم: "ننتظر فريقا آخر لإسعاد الجماهير لأن النادي لم يقصر في شىء ووفر جميع الإمكانات لتحقيق النتائج الإيجابية".

وتأخر انطلاق تدريب فريق الزمالك اليوم، بسبب الجلسة.

وتعهد ثلاثي الفريق حازم إمام، ومحم إبراهيم، وباسم مرسي، خلال المران، على الظهور بشكل جيد، مؤكدين أن ما حدث الفترة الماضية كبوة لن تتكرر.

وحصل باسم مرسي مهاجم الفريق، على راحة من تدريبات الفريق، حيث حضر إلى النادي اليوم، ولكنه لم يشارك في التدريب بسبب إصابته بشد في العضلة الأمامية.

وأجرى اللاعب أشعة خلال الساعات القليلة الماضية لتحديد حجم الإصابة التي يعاني منها، وتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية، حيث تأكد غيابه عن مباراة الفريق المقبلة أمام حرس الحدود، المقرر لها يوم الخميس المقبل، في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، والتي ستقام على ملعب السلام، كما يغيب عن مباراة الإسماعيلي في الجولة الثالثة عشر للدوري المقرر لها يوم 15 ديسمبر الجاري.

كما انتظم أحمد مدبولي لاعب وسط الفريق، في التدريبات الجماعية بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية في الحوض.

وفي نفس الوقت أدى حازم إمام وعلاء الشبلي ظهيري الفريق تدريبات تأهيلية في ظل معاناة الثنائي من الإصابة، حيث يعاني حازم من إصابة في عضلة السمانة، ويشكو الشبلي من إصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية.

ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة المونتينجري نيبوشا على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيها في المباراة المقبلة أمام الفريق العسكري.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق بعد تدريب الغد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان