دوري القسم الثاني-أ
طنطا‏

طنطا‏

- -
16:00
وادي دجلة

وادي دجلة

دوري القسم الثاني-أ
الداخلية

الداخلية

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

دوري القسم الثاني-أ
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

- -
16:00
المنصورة

المنصورة

جميع المباريات

إعلان

نيبوشا يكشف رسالته للاعبي الزمالك بين شوطي مباراة الأسيوطي

07:18 م السبت 30 ديسمبر 2017

كتب- مراسل مصراوي:

أبدى المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادته بتحقيق الفوز على الأسيوطي بهدف نظيف في الجولة السادسة عشرة للدوري، وحصد ثلاث نقاط غالية في مشوار المنافسة .

حقق فريق الزمالك فوزًا ثمينًا بهدف دون رد أمام الأسيوطي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أسيوط ضمن الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري.

وقاد كاسونجو الزمالك لفوز ثمين بعدما أحرز هدف الفوز في الدقيقة 77 ليحقق الفريق الأبيض الفوز الثالث على التوالي.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 28 ليظل رابعًا ويصبح الفارق بينه وبين المصري ثالث الجدول نقطتان، في المقابل توقف رصيد الأسيوطي عند 19 نقطة في المركز العاشر.

وأشاد المدير الفني بالروح القتالية للاعبي الفريق خلال شوطي اللقاء، والإصرار على تحقيق الفوز، والتغلب على أراضيه الملعب السيئة ، والتى حرمت لاعبي الفريق من إظهار قدراتهم في اللقاء.

وأضاف نيبوشا أن لاعبي الزمالك قدموا مباراة جيدة، واعتمد فريقه على طريقة الضغط على المنافس، وتنفيذ الهجمات المرتدة ولم تشكل أى خطورة، مشيرا إلى أن فريقه خلال الشوط الأول من المباراة أهدر 4 فرص حقيقة.

وأكد المدير الفني للزمالك أنه بين شوطى المباراة طلب من لاعبيه ضرورة الفوز وحصد النقاط الثلاث، واللعب من لمسة واحدة، والتسديدات بعيدة المدي.

وأوضح أن الفوز على فريق الأسيوطي سيمنح لاعبي الفريق المزيد من الثقة لمواصلة الانتصارات والاقتراب من المنافسة على القمة.

وأشار المدير الفني للأبيض إلى أن الفريق أمامه مباراة في غاية القوة أمام طلائع الجيش الأربعاء المقبل، وهدفه مواصلة الانتصارات والعروض الجيدة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان