دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 7 أرقام "كاسحة" بعد فوز الزمالك على بتروجت

08:38 م الجمعة 03 نوفمبر 2017

فريق الزمالك

كتب - محمد همام: 

واصل فريق الزمالك سلسلة انتصاراته في الدوري بالفوز على بتروجيت بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة ضمن الجولة الثامنة من مسابقة الدوري.

الزمالك صعد لوصافة الدوري مؤقتًا بعدما رفع رصيده إلى 15 نقطة ليصبح على بعد نقطتين من الإسماعيلي متصدر المسابقة والذي يمتلك مباراة مؤجلة أمام الأهلي، في المقابل ظل بتروجيت في المركز الثامن برصيد 10 نقاط.

ويرصد "مصراوي في التقرير التالي، 7 ملامح بعد انتصار الزمالك على حساب بتروجيت:

- أعلى نتيجة

الزمالك بعد 21 مباراة أمام بتروجيت استطاع أن يحقق أعلى نتيجة على حساب الفريق البترولي حيث كانت أعلى نتيجة للأبيض عندما حقق فوزًا بثلاثة مقابل هدفين في موسم 2010-2011 ضمن مباريات الأسبوع الـ17 من مسابقة الدوري.

- توهج مدبولي

استطاع أحمد مدبولي لاعب فريق الزمالك أن يسجل هدفه الثالث بقميص الفريق الأبيض، حيث نجح في زيارة شباك بتروجيت في مناسبتين كما سجل هدف الفوز أمام المصري في مباراة انتهت بنتيجة (2-1) ضمن مباريات المرحلة الثالثة.

- غياب المهاجمين

بعد مرور 8 جولات من بداية الدوري العام لم يستطع أي لاعب من مهاجمي الزمالك فرض سيطرته من الناحية التهديفية، إذ يتصدر محمد أشرف "روقة" لاعب الوسط صدارة هدافي الفريق بأربع نقاط متفوقًا على أحمد مدبولي بهدف بينما يأتي الكونغولي كاسونجو كابونجو مهاجم الفريق في المركز الثالث بهدفين متساويًا مع محمود علاء مدافع الفريق.

- تفوق أبيض

الزمالك للمباراة الرابع على التوالي يتفوق على بتروجيت حيث يعود آخر انتصار للفريق البترولي عام 2014 عندما اكتسح الأبيض بنتيجة (4-2).

- شباك نظيفة

للمباراة الرابعة على التوالي أيضًا ينجح الزمالك في الحفاظ على نظافة شباكه أمام بتروجيت حيث يعود آخر هدف للفريق البترولي عندما أحرز أحمد جعفر هدفًا في مباراة انتهت بنتيجة (1-1).

- جنش

بعد غياب أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك استطاع الحارس البديل محمود عبد الرحيم "جنش" فرض سيطرته بعدما حافظ على نظافة شباكه في مباراة وادي دجلة والتي انتهت (3-0) للأبيض وحقق الأخير نفس النتيجة في مباراة اليوم أمام بتروجيت.

- قوة هجومية

بعد ثلاثية بتروجت استطاع الزمالك أن يسجل 13 هدفًا ليأتي الأبيض في وصافة الترتيب كأكثر الفرق تسجيلاً متساويًا مع الإسماعيلي بنفس الأهداف ويصبح الفارق مع المقاولون العرب متصدر الترتيب هدف واحد فقط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان