دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 2
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يؤمن طريقه نحو الصدارة بالفوز على الداخلية

07:01 م الجمعة 24 نوفمبر 2017

كتب - محمد همام: 

تصوير - محمود أبو ديبة: 

حقق فريق الأهلي فوزًا غاليًا على حساب الداخلية بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة ضمن الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري.

أحرز المغربي وليد أزارو في الدقيقة 16 هدف الأهلي الأول ليرفع رصيده من الأهداف إلى 3 بمسابقة الدوري، وأضاف سعد الدين سمير الهدف الثاني في الدقيقة 85.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 16 نقطة ليقفز للمركز الرابع بالإضافة إلى امتلاك المارد الأحمر أربع مباريات، في المقابل توقف رصيد الداخلية عند 12 نقطة في المركز العاشر.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره المصري يوم الثلاثاء المقبل ضمن الأسبوع الحادي عشر في المقابل سيواجه الداخلية نظيره الإنتاج الحربي الأربعاء المقبل ضمن مباريات نفس الأسبوع.

وجاءت تشكيلة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي - صبري رحيل - أيمن أشرف - سعد الدين سمير - أحمد فتحي - عمرو السولية - حسام عاشور - عبد الله السعيد - مؤمن زكريا - باكا - وليد أزارو.

تفاصيل المباراة 

الأهلي بدأ المباراة بضغط قوي وكاد مؤمن زكريا أن يسجل هدف للمارد الأحمر في الدقيقة الأولى لكن مدافع الداخلية ينجح في تحويل الكرة لركنية قبل دخول الكرة للمرمى. 

وفي الدقيقة السادسة سدد عمرو السولية كرة قوية على حدود منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من عبد الله السعيد لكن تمر بجوار القائم. 

وواصل الأهلي سلاح التسديد وهذه المرة كانت عبر عبد الله السعيد الذي سدد كرة قوية في الدقيقة العاشرة تمر أعلى مرمى الداخلية دون خطورة. 

وفي الدقيقة الـ16 نجح المغربي وليد أزارو من افتتاح نتيجة المباراة من جملة رائعة بدأها مؤمن زكريا تصل لعبد الله السعيد الذي يقوم بتمريرة مع باكا ثم يقوم السعيد بالتمرير لأزارو الذي ينجح في تحويل الكرة لهدف. 

وشهدت الدقيقة 20 أول فرص الداخلية بتسديدة رائعة من محمد زيكا لكن تمر أعلى مرمى الأهلي. 

وقبل نهاية الشوط الأول أهدر باكا فرصة تعزيز النتيجة للأهلي بعد خطأ مدافع الداخلية لكن حارس الداخلية محمود الغرباوي ويبعد الكرة عن مرماه. 

مؤمن زكريا يهدر فرصة هدف ثاني للأهلي في الدقيقة 57 بعد راسية اثر عرضية من صبري رحيل.

التبديل الاول للاهلي بخروج ازارو ودخول اجاي  في الدقيقة 58

وأجرى حسام البدري التبديل الثاني للأهلي بخروج حسام عاشور ونزول محمد هاني في الدقيقة 68.

وفي الدقيقة 80 كاد مؤمن زكريا أن يسجل هدف الأهلي الثاني بعد عرضية من محمد هاني لكن محمود الغرباوي يتألق ويبعد الكرة لركنية.  

وأضاف سعد الدين سمير هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 85 بعد عرضية من مؤمن زكريا لتصبح النتيجة (2-0).

بعدها أجرى حسام البدري التبديل الثالث للأهلي بخروج باكا ونزول إسلام محارب. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان