الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

ميدو يحذر شيكابالا من أمرين للتواجد في المونديال.. ويوجه نصيحة لغالي

04:26 م الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

كتب- علي البهجي:

أعرب أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لنادي وادي دجلة، سعادته بعودة محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب نادي الرائد السعودي لصفوف منتخب مصر، واحرازه هدفا في شباك غانا.

وقاد شيكابالا، منتخب مصر للتعادل أمام غانا بهدف لكل منتخب، في مباراة ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وطلب ميدو في تصريحات عبر إذاعة راديو هيتس، من شيكابالا عدم الرحيل عن الرائد، لضمان التواجد في تشكيل الفراعنة بكأس العالم 2018.

وقال، إن وجود شيكابالا في فريق بحجم الرائد سضمن له اللعب بشكل أساسي، وبعدها التواجد مع منتخب مصر، على عكس الانتقال لأي فريق كبير في الدوري السعودي.

وأضاف، أن بعض الأخبار تشير إلى وجود عرض من أهلي جدة لشيكابالا، وهذا أمر غير جيد بالنسبة له في هذا التوقيت، الذي عاد في لجزء من مستواه.

وطالب مدرب وادي دجلة، شيكابالا بعدم الوقوع في نفس الأخطاء السابقة، حين كان لاعبا في الزمالك، مشددا على ضرورة التركيز مع تعليقات الجماهير على الأداء بعد كل نجاح يحققه، فعادة ما يتسبب هذا في تراجع مستواه.

وانتقل للحديث عن موقف حسام غالي، لاعب النصر السعودي، في ظل تعرض لاعب الأهلي السابق لحالة من الغضب الجماهيري لناديه السعودي.

ووجه ميدو نصيحة لغالي، بترك النصر والبحث عن نادي آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة,

وأكد، أن حسام غالي لاعب كبير وأي مدرب يتمنى تواجده مع في الفريق، معربا عن أمنيته بانضمامه لفريق وادي دجلة لانه مكسب كبير لأي فريق ينضم إليه على حد وصفه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان