كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

- -
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

- -
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو .. من أين تسجل الكونغو أهدافها بتصفيات المونديال ؟

05:27 م الجمعة 06 أكتوبر 2017

كتب - محمد يسري مرشد:

تسعة أهداف سجلها المنتخب الكونغولي بتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا ثلثها فى الدور التمهيدي أمام اثيوبيا و3 أهداف فقط فى 4 مباريات بالمرحلة النهائية.

وسجل المنتخب الكونغولي أهدافه الثلاثة فى المرحلة النهائية فى المنتخبين الكبيرين مصر وغانا منهم هدفين بصورة مشابهة.

وواجهت الكونغو اثيويبا ذهابا وإيابا فى الدور التمهيدي ولعب أمام المنتخب الغاني ايضا ذهاب وايابا بالمرحلة النهائية فيما لعبت أمام الكونغو ومصر مباراة واحدة.

ويرصد مصراوي قبل مباراة مصر والكونغو الأحد فى الجولة الخامسة تحليلاً لجميع الأهداف التى سجلها المنتخب الذى يتذيل المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة :

1- الهداف

الكونغو لا تعتمد على لاعب بعينه فى التسجيل حيث سجل الـ 9 أهداف فى التصفيات 7 لاعبين مختلفين وهداف الفريق هو "تييفي بيفوما" برصيد 3 أهداف سجل منها 2 أمام اثيوبيا بالدور التمهيدي.

"تييفي بيفوما" هو مهاجم نادي " اوسمانلي سبور " التركي والذى واجه قاسم باشا الذى يلعب له محمود حسن "تريزيجيه" قبل اسبوع وهزمه بثلاثية نظيفة ، اللاعب يبلغ من العمر 25 عاماً حيث إنه من مواليد 1992/5/13 ويحمل الجنسية الفرنسية والكونغولية  .

2- الأهداف من الكرات الثابتة

سجل المنتخب الكونغولي 4 أهداف من أهدافه التسعة عن طريق ضربات ثابتة ، منها هدفين مباشرين فى اثيوبيا ذهابا وإياباً عن طريق ضربة حرة لعبت مباشرة فى المرمي وهدفين فى أثيوبيا وغانا عن طريق ضربات رأسية من ركنيات.

3- الأهداف من الكرات المتحركة

سجل المنتخب الكونغولي من ضربة رأس فى مصر عن طريق "فيربوري دور" الذى تابع كرة متحركة وسجل فى المنتخب الغاني عن طريق "تييفي بيفوما" من داخل منطقة الجزاء ، وسجل فى اثيوبيا هدفين بأديس أبابا من داخل منطقة الجزاء كما سجل هدف الصعود للتصفيات النهائية فى المنتخب الأثيوبي من داخل منطقة الجزاء.

4 - من أين ؟

سجل المنتخب الكونغولي 7 أهداف فى تصفيات كاس العالم 2018 من داخل منطقة جزاء خصومه فيما سجل فقط هدفين من خارج منطقة الجزاء وكانا فى اثيوبيا.

5- من اين يسجل فى المرحلة النهائية؟

سجل المنتخب الكونغولي 3 أهداف فى المرحلة النهائية جميعها من داخل منطقة جزاء خصومه ، هدفين بالرأس فى غانا ومصر فى الكونغو وهدف فى النجوم السوداء فى كوماسي من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

6 - الكيفية ؟

هدفين من انفرادين فى أديس أبابا ، هدفين من ضربتين حرتين مباشرتين فى اثيوبيا ذهابا وإياباً ، 3 أهداف من ضربات رأس فى مصر وأثيوبيا وغانا ، هدفين من تسديدتين من داخل منطقة الجزاء فى اثيوبيا وغانا .

7 - الخطورة

 سجل المنتخب الأثيوبي 5 أهداف من الحركة جاءت التمريرة الحاسمة لهدفين منها (الأسيست) من الجناح الأيمن فى مصر وأثيوبيا ذهاباً وهدفين من العمق فى أثيوبيا ذهاباً وإيابا وهدف من الجناح الأيسر فى غانا ذهاباً.

أهداف الكونغو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان