الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

- -
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

المصري يكشف كواليس اختفاء بانسيه: افتعل الأزمات.. وسنشكوه لفيفا

06:27 م الإثنين 30 أكتوبر 2017

كتبت- نورهان سراج:

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري أن اللاعب البوركينابي أريستيد بانسيه افتعل العديد من الأزمات خلال الفترة الأخيرة.

وتغيب بانسيه عن مران فريقه البورسعيدي اليوم الإثنين، وسط تأكيدات بهروب اللاعب خارج البلاد.

وقال مدير الكرة في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: "اللاعب حضر مران أمس وبعد أخذ معلومات الوزن الخاص به بواسطة الجهاز الطبي وهو الأمر المعتاد عقب كل راحة سلبية للفريق ، رفض اللاعب الاعتراف بزيادة وزنه قليلاً عن المعتاد وقام بتغيير ملابس التدريب وقام بمغادرة النادي".

وأضاف: "الجهاز الاداري فوجئ صباح اليوم بعدم تواجد اللاعب بمقر اقامته وغلق هاتفه المحمول".

وتابع: " الجهاز الفني تلقى اتصالات ظهر اليوم من عدد من وكلاء اللاعب يعرضون فيه على المصري سداد الشرط الجزائي الموجود بعقده مقابل رحيله الى أحد الأندية الخليجية، مع العلم أن عقد اللاعب لا يتواجد به أية شروط جزائية على الاطلاق".

وأشار ابراهيم حسن إلى أن اللاعب تقاضى قيمة 50 % من قيمة الموسم الأول من عقده ولم يتقاض 25 % مثلما تنص لوائح الاتحاد المصري، ولا يوجد للاعب أية مستحقات متأخرة باستثناء القسط الخاص بشهر أكتوبر وهو لا يتعدى بضعة ألاف من الدولارات، مضيفاً أن ادارة النادي ستقوم بصرف قيمة القسط خلال الأيام القليلة القادمة.

وعن الأخبار التي تم تداولها عن عدم تخصيص ادارة النادي لمسكن مستقل للاعب، أكد أنه طلب من الثلاثي المحترف بانسيه، شيخ موكورو، محمد كوفي اختيار المسكن المناسب لكل منهم على أن تتولى ادارة النادي سداد الايجار الخاص به ، الا أن ضغط المباريات وتواجد الفريق في معسكرات مغلقة مستمرة خارج بورسعيد حال دون قيام اللاعبين بذلك، مضيفاً أن ادارة النادي قامت بحجز أحد الأجنحة المتميزة بأحد فنادق بورسعيد الكبرى لاقامة الثلاثي الى حين قيامهم باختيار المسكن الخاص بهم.

وعن الاجراء الذي ستتخذه الادارة مع اللاعب، أكد إبراهيم حسن أن إدارة النادي ستخاطب الاتحاد المصري لكرة القدم لابلاغها بغياب اللاعب عن المران خلال يومين متتاليين، مشيراً أنه سيطلب من اتحاد الكرة رفع أمر اللاعب الى الاتحاد الدولي ، خاصةً وأن ادارة النادي المصري تلقت اليوم استدعاء للاعب من قبل الاتحاد البوركينابي للمشاركة في مباراة منتخب بوركينا فاسو القادمة أمام منتخب الرأس الأخضر والمقرر اقامتها في الثاني عشر من نوفمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان