الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

- -
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

عامر حسين: طرح 13 ألف تذكرة في الإسكندرية.. والكونغو لم تحدد موعد وصولها

09:59 م الثلاثاء 03 أكتوبر 2017

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات إن اتحاد الكرة سيطرح التذاكر الخاصة بمحافظة الإسكندرية لمباراة مصر والكونغو بدءاً من التاسعة من صباح يوم غد الأربعاء.

ويستضيف المنتخب الوطني نظيره الكونغولي في تمام السابعة مساء يوم الأحد المقبل على استاد الإسكندرية، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم. 

وأشار حسين ـ في تصريحات تليفزيونية له مساء اليوم الثلاثاء ـ إلى إنه سيتم بيع التذاكر عبر 5 منافذ باستاد الإسكندرية بمعدل 1000 تذكرة للدرجة الأولى و 12 ألف للدرجة الموحدة.

وأوضح رئيس لجنة المسابقات أن المنتخب الكونغولي لم يُحدد ميعاد قدومهم إلى مصر؛ حيث أشاروا في البداية إلى قدومهم على دفعتين يومي 6 و 7 أكتوبر ثم أخطروه بأنهم سيصلون عبر طائرة خاصة كدفعة واحدة ولكنهم لم يحددوا موعداً نهائياً.

وأتم مسؤول اتحاد الكرة حديثه بقوله:" أي كان فندق الإقامة الخاص بهم جاهز وقريب من ملعب برج العرب وهاني أبو ريدة شدد علينا حسن الترحيب بهم كما فعل مع أوغندا ومن قبلهم غانا".

ويتصدر المنتخب الوطني ترتيب مجموعته بـ 9 نقاط بفارق نقطتين عن أوغندا الوصيف، فيما يأتي المنتخب الغاني ثالثاً بـ 5 نقاط والكونغو رابعاً بنقطة واحدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان