الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

2 1
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

1 0
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

4 0
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. هل يسير أزارو على خطى معلول أمام الوداد؟

03:57 م الأربعاء 25 أكتوبر 2017

كتب - محمد همام: 

أصبح أمام الأهلي خطوة واحدة وأخيرة من أجل التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ القارة السمراء عندما يواجه الوداد البيضاوي المغربي يوم السبت المقبل في ذهاب نهائي البطولة القارية على مستوى الأندية. 

الأهلي استطاع الوصول للمباراة النهائية بعد الفوز على النجم الساحلي بستة أهداف مقابل هدفين رغم خسارته في مباراة الذهاب بسوسة بهدفين مقابل هدف، بينما تأهل الوداد للمرة الثالثة في تاريخه للمباراة النهائية بعد الفوز على اتحاد العاصمة الجزائري (3-1) بعدما انتهت المباراة الأولى بالتعادل السلبي. 

وأمام المغربي وليد أزارو الفرصة لدخول التاريخ والسير على خطى زميله بالفريق ولاعب المنتخب التونسي علي معلول والذي استطاع أن يقدم مستوى رائع مع الشياطين الحمر خاصة في مباراتي الترجي والنجم الساحلي التونسيين. 

معلول 

في مباراة الإياب أمام الترجي التونسي بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا تسبب معلول في هدف لصالح "باب سويقة" إلا أن الشوط الثاني ظهر معلول بشكل مختلف ليسجل التعادل ويساهم في هدف فريقه الثاني ليهدي فريقه تذكرة العبور إلى المربع الذهبي بعدما انتهت المباراة في برج العرب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل جانب. 

معلول واصل صحوته أمام الأندية التونسية وهذه المرة كانت أمام النجم الساحلي في مباراة شهدت اكتساح أهلاوي حيث ساهم معلول في الهدف الثالث للأهلي عندما مرر عرضية رائعة لزميله وليد أزارو لتنتهي المباراة بفوز وبوصول الأحمر إلى المباراة النهائية بعد غياب دام أربعة مواسم. 

أزارو 

مواجهة الوداد ليست بالجديدة عند المغربي وليد أزارو والذي سبق وأن واجهه عندما كان لاعبًا في صفوف الدفاع الحسني الجديدي إلا أن أزارو أمامه الفرصة لمواصلة صحوته الإفريقية بعدما نجح في تسجيل أربعة أهداف بدوري أبطال إفريقيا ليتصدر قائمة هدافي المارد الأحمر حتى الآن متفوقًا على زميله بالفريق جونيور أجايي والذي سجل 3 أهداف. 

أزارو أمامه الفرصة ليواصل تفوقه وهذه المرة على حساب الوداد المغربي خاصة بعدما سجل المهاجم الشاب ثلاثة أهداف في مباراة واحدة كانت أمام النجم في المباراة الأخيرة وهدف آخر كانت في مباراة الترجي التونسي بمباراة الذهاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان