دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يوضح موقف مشاركة "السعيد ومروان" أمام أسيك.. وموعد عودة "حجازي"

02:30 م السبت 20 أغسطس 2016

كتبت- نورهان سراج: 

أكد خالد محمود، طبيب فريق الكرة بالنادي الأهلي، أن عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول سيخضع لاختبار طبي اليوم السبت لتحديد مدى إمكانية مشاركته أمام أسيك من عدمه.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره أسيك أبيدجان الإيفواري، الأربعاء المقبل، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وكان السعيد قد أصيب في الجزء الخارجي من الركبة خلال كرة مشتركة مع محمد الشناوي في التدريب الذي أقيم امس الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

على جانب آخر، يخضع أيضًا مروان محسن مهاجم فريق الأهلي، لاختبار طبي خلال اليومين المقبلين لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة أسيك من عدمه.

ويشكو اللاعب من التهابات في الحوض منعته من المشاركة بشكل طبيعي في التدريبات الأخيرة للفريق. حيث اكتفي فى مران أمس الجمعة بالجرى حول الملعب مع أداء بعض التدريبات التأهيلية.

وعن عودة أحمد حجازي للتدريبات الجماعية، أكد طبيب الأهلي، أن مدافع الفريق الأحمر سيعود للمشاركة في التدريبات و المباريات بعد أسبوع من الأن بعد تعافيه بدرجة كبيرة من إصابتة في العضلة الخلفية.

وكان حجازي تعرض لإصابة في الخلفية خلال مباراة الوداد التي أقيمت في الجولة الرابعة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وغاب من بعدها عن مباريات الأهلي في بطولتي كأس مصر ودوري الأبطال الإفريقي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان