دوري أبطال أوروبا
سلوفان براتيسلافا

سلوفان براتيسلافا

- -
22:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

دوري أبطال أوروبا
أرسنال

أرسنال

- -
22:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
22:00
يونج بويز

يونج بويز

دوري أبطال أوروبا
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

- -
22:00
ميلان

ميلان

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
ماجديبورج

ماجديبورج

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال آسيا للنخبة
الهلال

الهلال

- -
21:00
الشرطة

الشرطة

جميع المباريات

إعلان

إصابات الأهلي- الطبيب يوضح سر استبدال فتحي وموقف رباعي الفريق

01:13 م الأحد 26 يونيو 2016

كتبت- نورهان سراج:

حسم الأهلي بطولة الدوري لصالحه، قبل جولتين من نهاية المسابقة، بعدما تغلب على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، ليصبح في رصيده 74 نقطة.

وقال خالد محمود طبيب الأهلي، في تصريحات صحفية، إن الظهير أحمد فتحي، تعرض لحالة قيء قبل مواجهة الإسماعيلي الماضية، ومن ثم طلب الاستبدال خلال المباراة، مضيفا أن اللاعب تعافي تماما وجاهز للمشاركة في مواجهة أسيك.

وعن حسام عاشور لاعب خط وسط الفريق، قال الطبيب، إن عاشور تعرض للإصابة بكدمة في القدم خلال مواجهة الإسماعيلي، لكنها لن تمنعه من المشاركة أمام أسيك.

ومن ناحية أخرى، قال طبيب الأهلي إن الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم الفريق، تم حقنه بأول حقنة من حقن البلازما في كاحل القدم، حتى يتخلص من الإصابة التي تعرض لها بجزع في الرباط الخارجي للكاحل خلال مواجهة المصري بمسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف أن اللاعب سيتم حقنه في موضع الإصابة مرتين بخلاف الحقنة التي حصل عليها، وذلك وفقا للبرنامج العلاجي الذي وضع له منذ البداية.

وأشار إلى أن حالة اللاعب في تحسن مستمر، موضحا أن إيفونا سيبدأ في المشاركة في تدريبات الكرة ولكن بصورة متدرجة عقب زوال إرتشاح الكاحل.

وأكد خالد محمود جاهزية عمرو جمال، مهاجم الفريق، للمشاركة في مواجهة أسيك المقبلة، وفقا لرؤية الجهاز الفني، موضحا أن اللاعب شفي تماما من أثار العملية الجراحية التي أجراها في الأنف خلال الأيام الماضية، وشارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية.

وعن حالة عبدالله السعيد، لاعب الوسط، قال إن الأشعة التي أجراها اللاعب منذ أيام أثبتت التئام جزء كبير من الشرخ الذي تعرض له في عظمة الترقوة بالكتف، مشيرا إلى أن اللاعب لن يخضع لأي تدريبات بدنية حاليا، إلا على العضلات السفلية في منزله.

وأضاف أن السعيد سيجري أشعة أخرى خلال الفترة المقبلة، لتحديد موعد تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي سيخضع له.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان