دوري القسم الثاني-أ
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

- -
16:00
المنصورة

المنصورة

دوري القسم الثاني-أ
الداخلية

الداخلية

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

دوري القسم الثاني-أ
طنطا‏

طنطا‏

- -
16:00
وادي دجلة

وادي دجلة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- الأهلي يخطف تعادلا صعبا أمام زيسكو في الشوط الأول

04:19 م السبت 18 يونيو 2016

جون أنتوي

كتب- محمد مصطفى:

انتهى الشوط الأول من مباراة الاهلي، ومضيفه زيسكو الزامبي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في افتتاحية مباراة المجموعة الأولى، لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تقدم لزيسكو الزامبي في الدقيقة 27 من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يسجل جون أنتوي التعادل سريعا في الدقيقة 31.

لم يظهر الأهلي بشكله الجيد، وخاصة حسام غالي قائد الفريق، طوال دقائق الشوط الأول، وكانت الغلبة لفريق زيسكو الزامبي الذي شكل خطورة كبيرة على مرمى شريف إكرامي.

حصل الأهلي على ضربة في بداية المباراة، سددها مؤمن زكريا، ولكن تصدى الحارس الزامبي لها.

بعدها فقد غالي الكرة في أول 15 دقيقة، 3 مرات في نصف ملعب الأهلي، بينهم كرة كادت أن تسفر عن هدف، بعدما سددها اللاعب "تشابا" كرة "لوب" ولكن إكرامي تدارك الموقف وأمسك بالكرة.

اعتمد لاعبو زيسكو بعدها على الكرات الطويلة، وفي الدقيقة 20 أخطأ غالي للمرة الرابعة واستخلص المهاجم الزامبي الكرة من بين قدميه وسددها ولكن إكرامي أبعدها لركنية ، ليخطأ بعدها عاشور في الدقيقة 26 بعد تمريرة خاطئة كادت تضع جاكسون مهاجم زيسكو في انفراد أمام إكرامي ولكن ربيعه أنقذ الكرة في اللحظة الأخيرة، ليسجل بعدها بدقيقة واحدة المهاجم جون بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء.

بعدها بـ4 دقائق مر صبري رحيل من الجانب الأيسر، ولعب عرضية مرت من الحارس الزامبي لتسقط لرمضان صبحي، الذي مررها لأنتوي المنفرد تمام بالمرمى على حدود الـ6 ياردات، ليسددها في الشباك الزامبية.

استمر الضغط الزامبي بعدها في الدقائق العشر الأخيرة، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان