يورو 2024
فرنسا

فرنسا

- -
19:00
بلجيكا

بلجيكا

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
سلوفينيا

سلوفينيا

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري المصري
المصري

المصري

- -
19:00
الجونة

الجونة

كوبا أمريكا
المكسيك

المكسيك

- -
03:00
إكوادور

إكوادور

جميع المباريات

إعلان

أبرز 5 أرقام بعد خسارة الأهلي من دجلة

12:12 ص الأحد 08 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

حقق فريق وادي دجلة فوزًا قاتلاً بهدف دون رد أمام الأهلي، في المباراة التي أقيمت على ملعب "برج العرب"، ضمن الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز.

وبالرغم من سقوط الأهلي أمام دجلة إلا أن المارد الأحمر حافظ على قمة الدوري برصيد 59 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الزمالك وصيف الدوري الممتاز، في المقابل دخل وادي دجلة المربع الذهبي مؤقتاً بعدما ارتفع رصيده إلى النقطة 43، وبفارق نقطة وحيدة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثالث.

ويرصد "مصراوي" أبرز خمس أرقام بعد خسارة الأهلي من وادي دجلة:

1- خسارة الأهلي تعتبر الأولى في عام 2016، بعدما لعب الشياطين الحمر 23 مباراة سواء في مسابقتي (الدوري والكأس) أو مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

2- مارتن يول المدير الفني للأهلي، تلقى أول هزيمة له مع المارد الأحمر، حيث قاد الفريق في 13 مباراة، حقق من خلالها الفوز في 10 مباريات مقابل تعادلين وخسارة وحيدة.

3- لأول مرة يفشل الأهلي في التسجيل في مسابقة الدوري مع ماراتن يول، ولعب الأحمر ست مباريات سابقة تحت قيادة يول نجح من خلالها في هز شباك المنافسين.

4- واصل مهاجمي الأهلي الغياب عن تسجيل الأهداف للمباراة الرابعة على التوالي، ويعتبر عمرو جمال هو آخر لاعب يسجل للأهلي عندما نجح في قيادة الفريق للفوز على حساب مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جاءت ضمن المرحلة21.

5- نجح فريق وادي دجلة للمباراة الـ15 على التوالي في الحفاظ على سجل خالي من الهزائم، حيث نجح الفريق الدجلاوي في الفوز بثمان مباريات وتعادل في سبع مباريات.

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان