يورو 2024
رومانيا

رومانيا

0 3
19:00
هولندا

هولندا

يورو 2024
النمسا

النمسا

- -
22:00
تركيا

تركيا

الدوري المصري
إنبي

إنبي

2 2
19:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري المصري
سموحة

سموحة

2 3
20:00
بيراميدز

بيراميدز

كوبا أمريكا
أمريكا

أمريكا

0 1
04:00
أوروجواي

أوروجواي

جميع المباريات

إعلان

اليوم- سموحة يبحث عن مكان وسط الكبار.. والشرطة يحاول الهروب من القاع

12:15 ص الأحد 08 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

تنطلق 5 مباريات مساء الأحد في ختام الجولة الـ 27 من منافسات الدوري الممتاز، ولكل فريق يدخل مباراته وعينه على الثلاث نقاط، لتعزيز مكانه في المقدمة أو الهروب من حسابات القاع.

وعلى ملعب جهاز الرياضة العسكري يستضيف طلائع الجيش فريق حرس الحدود في تمام الساعة 3.45، ويسعى صاحب الأرض للفوز لتعزيز مكانه في الدوري والوصول للنقطة 32، بينما يمتلك حرس الحدود 9 نقاط ويحاول الفوز ليؤخر هبوطه للأسابيع المقبلة.

وفي حالة خسارة حرس الحدود أمام الطلائع وفوز المقاولون أمام اتحاد الشرطة سيتأكد هبوط الحرس رسميًا.

وبعد نهاية مباراة حرس الحدود وطلائع الجيش تنطلق مباريتين في نفس التوقيت الأولى ستجمع فريقي بتروجيت صاحب المركز العاشر والاتحاد السكندري صاحب المركز الثاني عشر، وتأتي المباراة في تمام الساعة 5.45 على ملعب الجيش بالسويس.

ويدخل الفريقان المباراة برغبة الفوز وتعزيز مكانهما في وسط الجدول، بعد ضمان البقاء وابتعادهم عن دوامة الهبوط.

وستقام المباراة الثانية بين فريقي سموحة وأسوان على ملعب الإسكندرية، ويمتلك سموحة 42 نقطة في المركز الخامس، بينما يحتل أسوان المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة.

ويسعى سموحة للفوز على أسوان ليضمن مكانًا في المربع الذهبي وسط الكبار، لأنه في حالة الفوز سيصل إلى النقطة 45 في المركز الثالث خلف الأهلي والزمالك.

وفي ختام اليوم مع حلول الثامنة ستقام مباريتين الأولى ستجمع المصري البورسعيدي صاحب المركز السادس برصيد 41 نقطة والانتاج الحربي صاحب المركز التاسع برصيد 37 نقطة على ملعب الإسماعيلية.

ويلتقي اتحاد الشرطة الذي يمتلك 18 نقطة مع فريق المقاولون العرب صاحب المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة.

وتعد أهية تلك المباراة كونها ستحدد هبوط أو بقاء حس الحدود الذي سيواجه طلائع الجيش، ففي حالة خسارة الحرس وفوز المقاولون العرب، سيهبط حرس الحدود رسميًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان