الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

موقع بلجيكي: رمضان صبحي تحت أنظار أندرلخت

02:15 م الخميس 31 مارس 2016

رمضان صبحي

كتب- محمد همام:

دخل رمضان صبحي، صانع ألعاب فريق الأهلي، والمنتخب المصري، دائرة اهتمامات نادي أندرلخت البلجيكي، تمهيدًا للتعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب موقع " Dh.be" البلجيكي، فإن إدارة أندرلخت تفكر في ضم رمضان صبحي البالغ من العمر 19 عامًا، والذي شارك مع المنتخب المصري وهو في سن الـ17، ليدخل التاريخ باعتباره ثاني أصغر لاعب شارك مع منتخب بلاده، بعد أحمد حسام "ميدو".

وأشاد الموقع بقدرات اللاعب بالنظر إلى صغر سنه، ليدخل دائرة اهتمامات أبرز الأندية العالمية ويأتي من أبرزهم فريق روما الإيطالي، والذي حاول الأخير التعاقد مع اللاعب مطلع الموسم الماضي.

وكان رمضان صبحي دخل ضمن أفضل 11 لاعب حسب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، خلال الأسبوع الحالي بعدما سجل هدف الفوز لمنتخب بلاده في مباراة نيجيريا الأخيرة، والتي جاءت ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية.

واختتم الموقع حديثه عن الدوري المصري قائلا:" الدوري فقد جاذبيته منذ مقتل 72 شخصا من مشجعي الأهلي، حيث منعت السلطات وجود الجماهير في المدرجات، بالإضافة إلى إقامة مباريات المنتخب الوطني في الإسكندرية بدلًا من القاهرة حيث تخشى الشرطة من وجود المتعصبون في المدرجات".

رمضان صبحي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان