دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور ردًا على بيان الأولتراس: "أي عيل هيقرب من بوابة الزمالك هيتضرب بالنار"

10:00 م الخميس 04 فبراير 2016

كتب – شريف أيمن:

قال النائب مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مبادرة الرئيس السيسي لاحتواء شباب الألتراس فاشل، نظرًا لأني قمت بها قبل ذلك ولم تصل إلى أي نتيجة.

وأضاف منصور -خلال مداخلة له ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامي تامر أمين- اليوم الخميس، أنه قبل 25 يناير 2011 أشدت بتنظيم الألتراس في المباريات الدولية، ولكن أثناء 25 يناير 2011 هناك من استغل الغل في قلوبهم ضد الشرطة، ولقد سبق وطلبت محافظ الجيزة بإطلاق اسم أحد شباب الألتراس على النفق المقابل لنادي الزمالك، إلا أنني عارضت أن يقوم الألتراس بالإساءة لرئيس النادي الأهلي أو أي رمز من رموز الدولة الوطنية.

وتابع: "في أحداث استاد الدفاع الجوي أولتراس "وايت نايتس" استغلوا موافقتي لهم على حضور المباراة ومنحي لهم تذاكر مجانية، إلا أن سيد مشاغب عضو "وايت نايتس" اتفق مع الإخوان في التحرض وأعمال الشغب التي وقعت في أحداث الدفاع الجوي".

وأشار مصور، إلى أن اعتداء بعض من شباب أولتراس "وايت نايتس" عليه ولذا حكم القضاء حكم عليهم بالسجن لإجرامهم، مؤكدًا أنه لم يتنازل عن قضية محاولة الاعتداء عليه شخصيا.

وأكد مرتضى منصور أن من صنع مجد النادي الأهلي والزمالك هو الجمهور العظيم وليس روابط الألتراس، مشيرا إلى أنه عندما طالب الألتراس تنظيم حضورهم للمباريات بالتذاكر والمقاعد المرقمة رفضوا.

وحول الدعوات لذهاب مجموعات الألتراس إلى النادي الزمالك قال مرتضى منصور "أي عيل هيقرب من بوابة النادي على بعد 3 كيلو، هناك أمن مسلح بأسلحة فيها رصاص حي وسيتم إطلاق النيران عليه".

كما تابع ردا على دعوة لقاء شباب الألتراس بمجلس النواب قال مرتضى منصور "الراجل في البرلمان يدخل أي عيل من الألتراس لأنهم جماعة محظورة".

وأشار إلى أن الرئيس السيسي أطلق مبادرة احتواء شباب الألتراس قبل ذلك لكنهم ثاني يوم دخلوا بالرصاص الحي ضربوا المصلين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان