الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة: نهائي الكأس بالقاهرة بغض النظر عن طرفي المباراة

01:36 م الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

كتب- محمد مصطفى:

قال خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، إن نهائي كأس مصر سيقام داخل القاهرة، مشيرًا إلى أن قرار اختيار الملعب سيُصدر خلال 48 ساعة، بعد الاتفاق مع الأمن، بغض النظر عن طرفي المباراة النهائية.

وأكد عبدالعزيز، في تصريحات إذاعية للشباب والرياضة، في برنامج "مع شوبير" أن مباراتي الأهلي والزمالك المحتملتين في الكونفدرالية لم يتم التواصل لقرار بشأنهما بعد، ولكنه أكد أن إحدى المباراتين ستُلعب في القاهرة والأخرى خارج القاهرة.

ويلعب الأهلي أمام بتروجيت على ملعب بتروسبورت، فيما يواجه الزمالك فريق سموحة بالإسكندرية، ليلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 21 سبتمبر.

وعن أزمة اجتماع وزراء الرياضة الأفارقة وغياب مصر، أكد عبدالعزيز أن مصر لم تتلق أي دعوة لحضور الاجتماع الخاص باختيار الدولة المنظمة لدورة الألعاب الإفريقية عام 2019 على هامش البطولة المقامة حاليا في الكونغو، سواء وزارة الشباب والرياضة أو وزارة الخارجية والسفارة المصرية في الكونغو، أو البعثة المصرية هناك برئاسة علي حسب الله، أو اللجنة الأوليمبية المصرية.

وانتقد من أثاروا تلك الأزمة، قائلاً إن ذلك الاجتماع لم يتم اتخاذ أي قرارات خلاله بشأن الدولة المستضيفة لبطولة عام 2019.

ومن جهة أخرى، قال وزير الرياضة إنه يساند كرم جابر، نجم المصارعة الرومانية، مؤكدًا أن لديه قناعة بأن اللاعب لم يتعاط منشطات، مشيدا به: "هو أكثر لاعب في تاريخ مصر حصل على ميداليات بالأوليمبياد ذهبية في 2004 أثينا، وفضية في 2012 لندن، ونسعى لأن يحصل على ميدالية أخرى في 2016 بريو دي جانيرو."

وأكمل عبدالعزيز: "نسعى لتخفيض العقوبة لـ6 أشهر ليشارك في الأوليمبياد، فلدينا حسب اللجنة الأوليمبية الدولية 13 لاعبا مرشحين للحصول على ميداليات بالأوليمبياد بينهم كرم جابر."

وكان كرم جابر تعرض لعقوية بالإيقاف عامين ليغيب على إثرها عن أوليمبياد ريو دي جانيرو، قبل أن تتخذ مصر قرارًا بالطعن والتظلم على تلك العقوبة من خلال المحامي التونسي سامي بوصرصار، الذي كلفه بتلك المهمة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان