الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو .. وزير الشباب والرياضة: مصر "مش فاضية" لعودة الجماهير

11:46 ص الأربعاء 30 سبتمبر 2015

الأهلي حامل لقب الكونفدرالية

كتب- شريف أيمن:

قال خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، إن الوقت غير مناسب لعودة الجماهير مرة أخرى إلى المدرجات، مؤكدًا أنه أبلغ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مساء الثلاثاء.

وأضاف عبدالعزيز -خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "هنا العاصمة"، الذي يذاع على قناة "سي بي سي"- أن قرار عودة الجمهور ليس من اختصاصه ولكن هو قرار أمني، مشيرًا إلى أن رأيه يأتي للمساعدة فقط، لأن الأجهزة الأمنية لديها علم أكبر بالظروف الحالية.

وتابع: "أنا رأيي أن مباراتي الأهلي والزمالك ببطولة الكونفدرالية الأفريقية الأسبوع المقبل تُلعب بدون جمهور، مازلنا نحتاج إلى بعض الوقت، إحنا لسة مش في الوضع الآمن بنسبة ١٠٠٪، وهناك تربص بالدولة المصرية".

وأوضح عبدالعزيز، أنه لن يتم توقيع عقوبات على الأهلي أو الزمالك، نظرًا لعدم حضور جمهور، مؤكدًا أن الاتحاد الأفريقي يوقع عقوبات على المشاركين في المباراة النهائية فقط بالبطولة.

وأشار عبدالعزيز، إلى أنه يجب الحفاظ على الدولة في الوقت الحالي، وهناك العديد من قوى الشر التي تسعى إلى تفكيكها، بالإضافة إلى انشغال الأمن بالانتخابات البرلمانية القادمة مستمرة حتى الثاني من شهر ديسمبر، ولا يجب تشتيت الأمن في المباريات.

جدير بالذكر أن الأهلي والزمالك خسرا أمام أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي (1-0) والنجم الساحلي التونسي (5-1) خلال مباراتي الذهاب خارج الديار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان