الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

مرتضى للداخلية: مأساة الدفاع الجوي "قدرية".. وساعدونا لتحقيق نهائي تاريخي

12:01 م الأربعاء 30 سبتمبر 2015

مرتضى منصور

كتب- عمر قورة:

جدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تمسكه برغبته في حضور الجماهير مباراتي الإياب في الدور نصف النهائي من البطولة الكونفدرالية الإفريقية الأسبوع المقبل.

وأكد منصور، في تصريحات هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة" على قناة "سي بي سي" مساء الثلاثاء، أن جماهير الفرق المنافسة كانت سببا رئيسيا في خسارة الأهلي والزمالك أمام أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي (1-0) والنجم الساحلي التونسي (5-1) خلال مباراتي الذهاب خارج الديار.

وطالب مرتضى منصور بصفته رئيس لجنة الأندية وزارة الداخلية بعودة الجماهير قائلا: "كاف يلزم الأهلي والزمالك بحضور الجماهير في الدور قبل النهائي والمباراة النهائية لمسابقاته، فالجماهير هي قوة مضافة للأندية وكرة القدم بصفة عامة، ولو تأهل الأهلي والزمالك سيكون النهائي مصري خالص سيحدث لأول مرة في تاريخ الكرة".

ويرى رئيس الزمالك أن مأساة الدفاع الجوي، التي راح ضحيتها 20 من مشجعي القلعة البيضاء في شهر فبراير الماضي، كانت قدرية مثل حادث مناسك الحج بمنى مؤخرا، وكان سببه التدافع أيضا وليس معناه أن الأمن مسؤول عن أرواحهم.

وأتم مرتضى تصريحاته مؤكدًا أنه توصل لاتفاق مع وزارة الرياضة والأمن بحضور عدد من اللاعبين والأجهزة الرياضية في مباراتي الزمالك والأهلي، و2000 من أعضاء الجمعية العمومية للناديين، بالإضافة إلى 3000 جندي من الأمن المركزي لإحياء المدرجات مرة أخرى.

لمشاهدة فيديو تصريحات مرتضى.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان