يورو 2024
فرنسا

فرنسا

- -
19:00
بلجيكا

بلجيكا

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
سلوفينيا

سلوفينيا

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري المصري
المصري

المصري

- -
19:00
الجونة

الجونة

كوبا أمريكا
المكسيك

المكسيك

0 0
03:00
إكوادور

إكوادور

جميع المباريات

إعلان

الزمالك: "ربنا ينتقم من اللي دلّع شيكابالا.. الحمد لله مبعتناش فلوس"

09:18 م الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

شيكابالا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعرب أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن استياءه الشديد من عدم إتمام صفقة محمود عبدالرازق "شيكابالا" مع سبورتنج لشبونة، مشددا على أن النادي اتخذ قرارا نهائيا بالإجماع بعدم التعاقد مع "الفتى الأسمر" الذي ما زال على قوة النادي البرتغالي.

وقال منصور، في تصريحات هاتفية لقناة "النهار رياضة" مساء اليوم الثلاثاء، إن ناديه صرف النظر عن التعاقد مع شيكابالا بعد فشل مسؤولي الزمالك والإسماعيلي في التواصل معه لإتمام التعاقد معه، مشيرًا إلى أن اللاعب لم يوقع على عقود الصفقة بعدما تخلف عن حضور المؤتمر الصحفي لتقديمه.

وأكد المتحدث الرسمي باسم الزمالك أن مجلس إدارة النادي لم يرسل إلى سبورتنج لشبونة القسط الأول من أموال ضم شيكابالا، وهو 250 ألف دولار من أصل المقابل المادي الإجمالي وهو 650 ألف دولار، موضحًا أنه يستبعد حدوث أزمة مع النادي البرتغالي بشأن هذه الصفقة.

وأضاف: "كان هناك في بند في العقد ينص على تحويل الدفعة الأولى لموعد أقصاه 30 أغسطس، غير ذلك سيصبح العقد غاليا، كما أن سبورتنج أرسل خطابا رسميا يريد فيه أن يتنازل شيكابالا عن مستحقاته، وهو ما يتطلب توقيع اللاعب، لكن فشلنا في التواصل معه".

وتابع: "ربنا ينتقم من اللي عمل كده في شيكابالا، مينفعش أدفع فيه 8 مليون جنيه وهو لا يساوي مليون، مينفعش أجيبه من باوك اليوناني بـ9 مليون و900 ألف يورو، وهو ما تكرر أيضا مع الوصل الإماراتي، كما تنازل اللاعب عن مستحقاته حتى يترك بيته في فبراير العام الماضي"، في إشارة إلى فشل مجالس الإدارة السابقة بالقلعة البيضاء.

وأكمل: "عصر النجم الأوحد انتهى، الزمالك هو من يقرر شيكابالا يلعب لأي ناد.. ورغم نجومية أي لاعب، نادي الزمالك سيظل هو النجم الأوحد، وغير الملتزم لن يصبح له مكان في النادي"، لافتا إلى أن الزمالك أعطى نموذجا في مساعدة أحد أولاده رغم ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة، من أجل إعارته للإسماعيلي.

واختتم تصريحاته قائلا: "للأسف إحنا دلعنا شيكابالا، والظروف هي التي وضعته في هذه المرحلة الحرجة.. ربنا يوفقه في ناديه الجديد وحياته العملية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان