دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: نحاول التعاقد مع لاعب إفريقي.. والسولية مازال في الحسابات

09:37 م الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد وليد صلاح الدين، عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي، أن التعاقد مع أحمد حجازي، لاعب فيورنتيا الإيطالي، يعد إضافة قوية لفريق الكرة بالقلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن حجازي سيكون ثنانئي مع ربيعة قوي في خط الدفاع، نظرًا لتميزهم بعنصر الشباب.

وقال صلاح الدين في تصريحات تلفزيونية، إن هدف الأهلي في التعاقد مع جميع الصفقات هذا الموسم هو خفض معدل الأعمار داخل الفريق، بعدما اعتزل عدد كبير من النجوم خلال الفترة المقبلة، واصيب الفريق بارتفاع معدل الأعمار به.

وأضاف أن الأهلي يحاول التعاقد مع لاعب إفريقي آخر، ولم يتم الاستقرار على مركزه حتى الآن، لتدعيم الفريق، خاصة وأن الفريق سيخضوض عدد من المباريات الهامة في الفترة المقبلة بمختلف البطولات.

وأشار أن الأهلي لم يصرف النظر عن التعاقد مع عمرو السولية، لاعب الإسماعيلي والمعار للشعب الإماراتي، مؤكدًا أن اللاعب إضافة قوية لأي فريق ينضم له.

وعن الأسماء الراحلة عن الأهلي في الفترة، أكد صلاح الدين أن جنة الكرة لم نستقر حتى الآن على اللاعبين الراحلين، مشيرًا إلى ان هذا الملف سيحسم بعد عودة الفريقة من رحلة إسبانيا.

وأكد أن قرار الاستغناء عن أي لاعب في الفريق يرجع إلى فتحي مبروك، المدير الفني للفريق، لأنه هو الأكثر دراية بفريقه، ويعلم من الأهم والأنسب للمرحلة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان