الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

3 2
18:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

0 3
17:15
برشلونة

برشلونة

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

3 3
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

الزمالك: تعادل بتروجيت "غير عادل".. و10 نقاط تفصلنا عن درع الدوري

02:53 ص الأحد 21 يونيو 2015

الجهاز الفني لنادي الزمالك

كتب- عمر قورة:

وصف البرتغالي جوسوالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، التعادل مع فريق بتروجيت بهدف لكل فريق بغير العادل، بعد المباراة التي جمعتهما في ملعب السويس، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ35 للدوري الممتاز.

وقال فيريرا، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة، إن الزمالك كان الأحق بالفوز، وخسر نقطتين بدون وجه حق بسبب التسرع في إحراز هدف التعزيز للفوز، وكان بالإمكان إحراز أكثر من هدف لضمان الانتصار، ولكنه وجه الشكر للاعبيه على الأداء نافيًا توقيع أية عقوبات عليهم بسبب ضياع نقطتين مهمتين.

وأضاف: "حزين بسبب النتيجة، كنا نستطيع الحصول على نقاط المباراة كاملة لولا الأداء الفردي الذي غلب على معظم اللاعبين في بعض الأحيان، لكننا اقتربنا أكثر من لقب الدوري.. أغلقنا مباراة بتروجيت، وتركيزنا في مباريات الحسم المقبلة".

وأوضح فيريرا أنه من الصعب أن يخسر الفريق نقطتين في صراع البطولة بالوقت القاتل، وفي وقت فقد فيه اللاعبون لثوانٍ السيطرة، مما أدى للتعادل وجعل الحزن يسيطر على اللاعبين والجهاز الفني.

وأشار فيريرا إلى أنه سيسعى إلى تصحيح الأخطاء في مباراة المقاولون المقبلة يوم الثلاثاء، والتي كان أبرزها التركيز الذهني بسبب الإجهاد من توالي المباريات.

من جانبه، أكد إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالزمالك، أن لاعبي الزمالك لم يتمكنوا من تعزيز الهدف الأول بسبب التسرع في إنهاء الهجمات وعدم التركيز، مشيرا إلى أن هناك 7 مواجهات قادمة يحتاج فيها فريقه لـ10 نقاط من أجل التتويج رسميا بدرع الدوري هذا الموسم.

وتابع: "سبق للجهاز الفني وأن حذر اللاعبين من صعوبة مواجهة بتروجيت بسبب موقفه الصعب وقوة لاعبيه".

واختتم: "ستكون كل المواجهات صعبة ولا بد من العمل بجهد حتى نحقق الهدف، والفريق قادر على العودة للانتصارات مستقبلا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان