دوري القسم الثاني-أ
الداخلية

الداخلية

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

دوري القسم الثاني-أ
طنطا‏

طنطا‏

- -
16:00
وادي دجلة

وادي دجلة

دوري القسم الثاني-أ
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

- -
16:00
المنصورة

المنصورة

جميع المباريات

إعلان

جاريدو يوجه رسالة "الوداع" للأهلي وجماهيره

01:29 م الخميس 07 مايو 2015

جاريدو

كتبت- نورهان سراج:

حرص الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للأهلي، على توجيه رسالة يودع فيها النادي وجماهيره عقب انهاء تعاقده.

ونشر جاريدو عبر موقعه الرسمي، رسالة "وداع" جاء فيها: "انهيت عقدي هذا الأسبوع مع إدارة النادي الأهلي، كانت تجربة استثنائية لي، أود أن أوجه رسالة شكر وتقدير لهذا النادي ومشجعيه ولاعبيه"

وتابع: " أشعر بالفخر أن أقوم بتدريب النادي الأكثر تتويجا بالألقاب الدولية على مستوى العالم، لا أحد يستطيع أن يفهم هذا سوى من عمل داخل النادي وشعر بتأييد أكثر من 60 مليون مشجع".

وأضاف: "شعرت بالراحة أنا وعائلتي داخل مصر، لن أتوقف أو أمل عن قول أن هذا البلد عظيم، وينبغي على الجميع زيارته، فأنا شعرت بأنني جزء من هذا الشعب من أول يوم وصلت فيه، وهذا ساعدني على التأقلم سريعا".

واسترسل: "لن أنسى البطولتين اللتين حصدتهما مع الأهلي، الكونفدرالية وكأس السوبر المحلي، كان هذان اللقبان بمثابة هدية صغيرة لجماهير النادي التي لم تتوقف عن التشجيع في كل وقت، أعلم أن الخروج من بطولتي دوري الأبطال والسوبر الإفريقي بمثابة عار، رغم الخروج بركلات الترجيح، ولكني أثق أن الفريق ينتظره مستقبل عظيم، وأنه سوف يستمر في سطر تاريخ رائع".

واختتم: "رغم رحيلي، الأهلي وجماهيره سيبقون دائما في قلبي، أشعر بالفخر أن أكون جزء من تاريخ هذا النادي، شكرا، سلام."

وكان الأهلي عين فتحي مبروك مديرا فنيا للفريق، خلفا لجاريدو، الذي رحل لسوء نتائج الفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان