دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

اتفاق بين الحكام واتحاد الكرة على مقاضاة مرتضى منصور

05:04 م الخميس 24 ديسمبر 2015

كتب- محمد مصطفى:

عقد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا اليوم الخميس، مع حكام الدوري الممتاز بحضور وجيه احمد القائم بأعمال رئيس اللجنة وعزب حجاج وناصر عباس عضوي اللجنة وذلك بمقر الاتحاد بالجزيرة.

وقد وجه الحضور من الحكام الشكر والتقدير لمجلس ادارة الاتحاد على ما قدموه من دعم لمنظومة الحكام في الفترة الماضية من معسكرات ودورات تدريبية وصرف جميع المستحقات المتأخرة.

وطالب رئيس الاتحاد من الحكام التزامهم في إدارة المباريات بجميع المسابقات ولكافة الاندية بما فيها كيان نادى الزمالك دون النظر الى اشخاص حرصا على استمرار انجاح المسابقات ومراعاة لظروف الدولة والامن القومي المصري. واكد الحكام على التزامهم بذلك.

وتم الاتفاق على التزام جميع الحكام بعدم اصدار بيانات أو تصريحات إلا من خلال اللجنة الرئيسية مع تفويض الاتحاد لاتخاذ القرارات المناسبة والاتصال بخصوص ما بدر من رئيس نادى الزمالك وتصريحاته التي أساءت إلى ذمم الحكام ولجنتهم والاتحاد المصري لكرة القدم مع اتخاذ الاجراءات القانونية حيال ما حدث.

وتم الاتفاق على تفويض اتحاد الكرة بتطبيق لائحة النظام الأساسي للاتحاد واللائحة الخاصة بالأندية طبقا لقانون وزارة الرياضة، وتجديد الثقة فى لجنة الحكام الرئيسية وثقة الحكام انفسهم فى لجنتهم واختيار اللجنة التي تم تشكيلها من قبل مجلس الادارة برئاسة وجيه احمد.

واكد الحاضرون الالتزام الكامل فى الفترة المقبلة بما يستوجبه الحث الوطني فى عدم إثارة المشاكل حرصا على المصلحة العامة وهيبة الدولة وليعلم الجميع من يحافظ على امن واستقرار مصر وان الاتحاد ولجنة الحكام يطالبون بالمسائلة القانونية والمثول امام الجهات القضائية للدفاع عن كرامتهم ضد اى تجاوزات ولا احد فوق القانون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان